السبت، 05 أكتوبر 2024

10:56 م

سيف جعفر يرفض الإعارة ويطلب فسخ عقده مع الزمالك (خاص)

سيف جعفر

سيف جعفر

كشف مصدر مقرب من لاعب وسط فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك سيف فاروق جعفر، عن موقف اللاعب من خروجه على سبيل الإعارة لمدة موسم، ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.  

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" أن سيف جعفر رافض بشكل قاطع فكرة الرحيل على سبيل الإعارة لناد آخر لمدة موسم.

أضاف أن صاحب الـ 24 عامًا  يفضل الرحيل بشكل نهائي في صفقة انتقال حر وفسخ تعاقده، حال إصرار مسئولي القلعة البيضاء الاستغناء عن خدماته.

ويرى اللاعب أن الإعارة لن تضيف له أي جديد في المرحلة الحالية من مسيرته، ويرغب في خوض تجربة جديدة بشكل كامل، كما أنه مستعد للبقاء في الزمالك حال وعده بمنحه فرصة جديدة لإثبات نفسه في الموسم المقبل.

من جانبه طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، رحيل لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للفترة المقبلة.

جوميز طلب رحيل سيف فاروق جعفر، عن الفريق، لعدم الحاجة إلى خدماته في الفترة المقبلة لاسيما أن المركز الذي يلعب فيه "جعفر" غني بالعناصر المميزة، أبرزهم ناصر ماهر وعبدالله السعيد وأحمد حمدي الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي خلال الفترة الحالية، ومحمد شحاتة. 

صفقات الزمالك

وكان الفارس الأبيض قد تعاقد في الفترة الماضية مع 6 صفقات صيفية لتدعيم صفوف الفريق، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

بالإضافة إلى البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم، والغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search