الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:35 ص

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

أحمد شوقي

A A

يبحث الكتير من محبي ومتابعي كرة القدم الإنجليزية خاصة عشاق جماهير ليفربول عن نتيجة مباراة ليفربول اليوم.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

تمكن فريق ليفربول من تحقيق الانتصار علي فريق كريستال بالاس بهدف عن طريق البرتغالي ديجو جوتا في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي بمشاركة النجم المصري محمد صلاح، ولكن لم يتمكن صلاح من المساهمة في مباراة اليوم وتم استبداله في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

مباراة ليفربول القادمة

ويٌلاقي فريق ليفربول نظيره تشيلسي في الجولة القادمة على ملعب “الأنفيلد" في تمام الساعة الـ6:30 بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وكان قد تمكن ليفربول من حصد الثلاث نقاط من فريق كريستال بالاس علي ملعب “سلهارست بارك" في الجولة السابعة.

نتيجة مباراة ليفربول اليوم

ترتيب ليفربول في الدوري 

يريد الكثير من محبي الفريق الإنجليزي معرفة ترتيب فريق ليفربول في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تحقيق الفوز اليوم، ويحتل الفريق المركز الأول بعد تمكنه من حصد 18 نقطة في 7 مباريات، وبفارق نقطة وحيده عن نظيرة مانشستر ستي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 17 نقطة من 7 مباريات.

بينما يحتل فريق أرسنال المركز الثالث برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، كما يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع برصيد 13 نقطة ولكن من 6 مباريات فقط، وبحتل المركز الخامس فريق أستون فيلا برصيد 13 نقطة من 6 مباريات.

مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال

يريد الكثير من متابعي الفريق الإنجليزي معرفة مباراة ليفربول القادمة في دوري الأبطال، ويٌلاقي فريق ليفربول فريق آر بي لايبزيج الألماني على ملعب الفريق الألماني، في الجولة الثالثة في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search