الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:24 م

داني كارفخال يعلن إصابته بقطع في الرباط الصليبي

كارفخال

كارفخال

هادي البرعي

A A

أعلن داني كارفخال، ظهير أيمن فريق ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة فريقه أمام فياريال يوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وسجل كارفخال الإصابة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني، مما اضطره للخروج من الملعب قبل نهاية اللقاء بدقائق.

وفي بيان له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، كتب كارفخال، البالغ من العمر 32 عامًا: “تم تأكيد إصابتي الخطيرة بالرباط الصليبي، وسأضطر إلى الخضوع لعملية جراحية، مما سيجعلني أغيب عن الملعب لبضعة أشهر”. 

وأضاف: “أنا أتطلع بالفعل لبدء التعافي والعودة مثل الوحش”. 

وأتم: “أشكركم جميعًا كثيرًا على رسائلكم، أشعر بأنني محبوب جدًا”.

كان كارفخال قد تعرض للإصابة بعد كرة مشتركة مع يريمي بينو لاعب فياريال، مما أدى إلى سقوطه على أرض الملعب وهو يصرخ متأثرًا بالألم.

Se confirma una lesión grave de ligamento cruzado, voy a tener que pasar por quirófano y estar unos meses fuera de los terrenos de juego. 
Ya estoy deseando empezar la recuperación y regresar como una bestia.
Muchas gracias a todos por vuestros mensajes, me siento muy querido. 🤍 pic.twitter.com/FdVgVhrLEC

— Dani Carvajal Ramos (@DaniCarvajal92) October 6, 2024

ريال مدريد يفوز على فياريال

على صعيد آخر، حقق فريق ريال مدريد فوزًا مهمًا على ضيفه فياريال بنتيجة 2-0، حيث سجل الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي الهدف الأول عند الدقيقة 14، قبل أن يعزز زميله البرازيلي فينيسوس جونيور التقدم بهدف ثانٍ في الدقيقة 73. 

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 21 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، متساويًا مع غريمه التقليدي برشلونة الذي يتصدر الترتيب بفارق مباراة واحدة لصالح الفريق الكتالوني.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search