الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:26 م

بمسيرة شبابية.. محافظ المنوفية يحتفل بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر

جانب من الاحتفال

جانب من الاحتفال

المنوفية جهاد جاد المولى

A A

تقدم صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، مسيرة شبابية حاملة أعلام جمهورية مصر العربية ومرددين هتافات "تحيا مصر"، انطلقت من أمام ديوان عام المحافظة إلى النصب التذكاري لشهداء حرب أكتوبر 1973 بمدينة شبين الكوم، احتفالًا بالذكرى الـ51 للانتصارات المجيدة.

وشارك في الاحتفال اللواء محمود الكموني، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنوفية، والعميد محمد جعفر المستشار العسكري، ومحمد موسى نائب المحافظ، واللواء عماد يوسف السكرتير العام، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، والدكتور سمير كرم وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد سلامة وكيل الرياضة، وحسن بدر وكيل الشباب، بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

وقدّم محافظ المنوفية التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وجميع القيادات التنفيذية والأمنية وجموع أهالي المنوفية بمناسبة هذه الذكرى العظيمة، مؤكدًا على عظمة مصر وقيمتها عبر العصور، مشيرًا إلى ما تشهده الدولة المصرية الحديثة من نهضة تنموية شاملة في مختلف القطاعات.

بدأت مراسم الاحتفال بعزف الموسيقى العسكرية للسلام الوطني وسلام الشهيد، حيث قام المحافظ ومرافقوه بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الواجب الوطني الذين ضحوا بأرواحهم فداءً للوطن.

وخلال الاحتفال، بعث محافظ المنوفية رسالة شكر وتقدير لأسر الشهداء، مثمنًا تضحيات رجال القوات المسلحة والشرطة في حماية مصر وشعبها. 

كما دعا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وتظل قواتنا المسلحة حصناً منيعًا تجسد العزة والقوة. 

هذا وقد زار محافظ المنوفية ومدير الأمن مقر مكتب المستشار العسكري لتقديم التهنئة بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر.

search