الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:36 ص

"عمروش" قبل مواجهة المغرب: نحن أصغر فرق "كان"

عادل عمروش مدرب تنزانيا

عادل عمروش مدرب تنزانيا

يوسف المصري

A A

أكد المدير الفني لمنتخب تنزانيا، الجزائري عادل عمروش، صعوبة مواجهة المغرب في أولى مباريات الفريقين في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل بنسختها الـ 34.

موعد مباراة المغرب وتنزانيا في “كان”

ويلتقي منتخبا المغرب وتنزانيا في السابعة مساء غد الأربعاء، على ملعب لاورين بوكو، في إطار منافسات المجموعة السادسة رفقة منتخبي الكونغو الديمقراطية وزامبيا.

ويدير المباراة الحكم الهادي محمد، فيما يتواجد المصري محمود عاشور على تقنية الفيديو "الفار".

وقال عمروش، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنواجه فريق قوي، نعرفهم جميعًا، لكننا سنلعب على قوتنا، رغم أننا أصغر فريق في البطولة، لكن سنحاول تقديم أقصى ما لدينا".

وأضاف: "نعرف جيدًا إمكانات لاعبينا، وسنسعى لتحقيق هدفنا والخروج بنتيجة إيجابية أمام أحد أقوى المنتخبات الأفريقية، لكنني أنتظر أن يستمتع لاعبي الفريق".

وأتم المدرب الجزائري تصريحاته: "سنحاول الاستفادة من المشاركة في البطولة واحتكاك لاعبينا بالفريق الذي حقق رابع العالم في مونديال قطر 2022، علينا النظر لأنفسنا قبل أي شيء، ومن ثم نرى ما سيحدث".

واتهم عمروش في تصريحات سابقة، الاتحاد المغربي بأنه يدير الأمور "في الخفاء" داخل أروقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، ويختار الحكام والمواقيت التي يريدها أيضاً.

وليد الركراكي يتجاهل تصريحات عمروش

وتجاهل وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، تصريحات مدرب تنزانيا، مؤكدا أنها لا تهمه، قبل المواجهة التي ستجمعهما غدا في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي قبل المواجهة: "لا يمكن إضاعة الوقت بمثل هذه الأمور، تركيزنا منصب على المباراة".

وأضاف: "أتحدث عن الكرة، وما خارجها سأتركه لمسؤولي الاتحاد المغربي للتكفل به، هذه الأمور لا تهمني".

search