الأحد، 06 أكتوبر 2024

04:27 م

سيف الدين الجزيري يطير إلى تونس

الجزيري

الجزيري

يسافر مهاجم فريق الزمالك التونسي سيف الدين الجزيري إلى بلاده غدا الاثنين، للانتظام في معسكر نسور قرطاج، استعدادًا لخوض مباراتي جزر القمر المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الحالي في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2025.

وكان سيف الجزيري شارك في تدريبات الزمالك بالأمس بصورة طبيعية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي.

ويستعد فريق الزمالك، للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

الجزيري يجدد عقده

أعلن حازم فتوح، وكيل أعمال الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، عن تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة موسمين مقبلين.

وقال فتوح خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورتس: "سيف الجزيري مستمر لمدة ثلاثة مواسم أخرى، كما أن اللاعب يتمنى ختام حياته في نادي الزمالك، ومن الممكن أن يعتزل كرة القدم عقب انتهاء تعاقده مع الأبيض".

وأكد الجزيري خلال تواجده بقناة أون تايم سبورتس، أنه يتمنى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا والتواجد بكأس العالم للأندية، وبعد ذلك سوف يعلن اعتزاله لكرة القدم بقميص القلعة البيضاء.

عقد الجزيري مع الزمالك

وكان تعاقد الجزيري (31 عاما) مع الزمالك ممتدا حتى نهاية الموسم المقبل، ليصبح بعد تجديده رسميًا مستمر في صفوف القلعة البيضاء لمدة 3 مواسم من الآن.

search