الأحد، 06 أكتوبر 2024

09:17 م

أم تتهم نجلها وزوجته بضربها وطردها من المنزل.. الداخلية تكشف الحقيقة

رجال الامن

رجال الامن

خلود طارق

A A

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر "فيسبوك"، ادعت خلاله إحدى السيدات بالدقهلية تعدي ابنها وزوجته عليها بالضرب والسب وطردها من منزلها.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 24 أغسطس 2024 تلقى مركز شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية بلاغًا من السيدة "الظاهرة بمقطع الفيديو" بتضررها من نجلها وزوجته “محددين” متهمة إياهما بالتعدي عليها بالضرب والسب وطردها من "منزل العائلة" محل سكنهم جميعًا، لخلافات بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقهما، وبمواجهتهما أنكرا ما نُسب إليهما، وبالعرض على النيابة العامة تم الصلح والتراضي بينهم وإخلاء سبيل المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية، ملابسات واقعة التعدي على سيدة وابنها وإصابتهما في مشاجرة مع جيرانهم بدائرة قسم شرطة المنصورة.

تفاصيل الواقعة كما تداولها نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن سيدة وابنها اتهما أحد الأشخاص وأبناءه بالاعتداء عليهم في الدقهلية بالأسلحة البيضاء وإحداث إصابتهما.

وبالفحص تبين أنه يوم 25 سبتمبر الماضي، تبلغ لقسم شرطة ثان المنصورة بالدقهلية، من طرف أول (القائمة بالنشر) “سيدة وابنها”، يقيمان بدائرة القسم، (مصابان بعدة جروح وكدمات متفرقة بالجسم)، وطرف ثانٍ “عامل ونجله”، يقيمان بذات العنوان، أحدهما مصاب بعدة بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، بحدوث مشاجرة فيما بينهم، بسبب خلافات الجيرة، تبادلوا خلالها التعدي بالضرب على بعضهم البعض باستخدام عصا خشبية وسلاح أبيض، نتج عنها الإصابات المنوه عنها، وتخلصهم من الأدوات المستخدمة بإلقائها بالطريق العام عقب المشاجرة.

حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

search