الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:27 م

أنا في ضهر العمال.. أول تعليق لمالك "صبحي كابر" الجديد

مطعم صبحي كابر

مطعم صبحي كابر

داليا أشرف

A A

كشف المالك الجديد لمطعم صبحي كابر، هاني الإمام، تفاصيل جديدة حول بيع المطعم الشهير والكواليس التي جرت خلال الفترة الماضية. 

وقال هاني الإمام في تصريحات لـ“تليجراف مصر” إنه اشترى المطعم بالعلامة التجارية الخاصة به وبكافة مشتملاته بما فيها الصفحة الرسمية الخاصة بالمطعم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضح المالك الجديد لمطعم صبحي كابر في أول تعليق له، أنه لم يُسرّح أي عمالة، بل احتفظوا بكافة العاملين الموجودين بالمطعم.

وأكد هاني الإمام، أن المالك السابق لمطعم صبحي كابر سحب الخط الساخن، مشيرًا إلى أنه سيسترده قريبًا، إذ أن ذلك الخط يحقق 50% من المبيعات، بينما المالك السابق سيطر عليه.

كان مطعم صبحي كابر، أثار لغزًا كبيرًا بالأمس، بعد عدة منشورات أثارت جدلًا واسعًا، بدأت بتنويه الصفحة لبث مقطع للحاج صبحي كابر، صاحب سلسلة المطاعم الشهيرة، معلقًا عليه بأن المحل لم يعد ملكًا له، وإنما تم بيعه لظروف قهرية.

الصفحة خرجت بعدما أحدثت جدلًا واسعًا بين المتابعين لتؤكد أنه تم تهكيرها ولم يتم بيع المطعم أو أي شيء من هذا القبيل، فيما عادت بعد ذلك لتنوه أن المطعم بالفعل بُيع لآخر بعدما تعرض الحاج صبحي كابر لعملية نصب بسبب "صفقة ذرة"، وهو ما أضطره لبيعه لصاحب مطعم شهير.

وخرج صبحي كابر عن صمته، وكشف في تصريحات صحفية له السر وراء بيع مطعم صبحي كابر بالقاهرة، موضحًا أنه اعتاد شراء ذرة لتسمين وعلف المواشي التي يمتلكها في مزرعته، قد تصل الكمية لـ 500 طن ذرة لحوالي 4 أو 5 آلاف رأس.

وأضاف الحاج صبحي أن هناك من أكد له أن الذرة بـ 4 جنيهات للكيلو، وسيزداد سعره متخطيًا الـ 6 جنيهات للكيلو، متابعًا: "يعني هنعمل فلوس أد كدة وأنا طمعت".

وأوضح كابر أنه كان يملك المال وباع مصوغات زوجته، بالإضافة إلى بعض الممتلكات واستلف االكثير من أصدقائه، وحصل هذا الشخص على كل ما استطاع كابر أن يجمعه، وانتظره كثيرًا حتى يأتي الذرة لكنه اكتشف أنه "نصاب"، نصب على الكثير وسافر إلى دبي.

وتابع كابر: "قلبت عليه الدنيا وسألت عليه طوب الأرض وبقى يهرب مني هو وأخوه ولكن في الأخر موصلتلوش..خدت من الناس فلوس كتير والمحل بعدها اتحرق ف احتاجت فلوس تاني عشان أوضب".

"وصلت لـ 75 مليون جنيه سلف وعملوا بالفائدة 125 مليون جنيه"..عبارة أبرزت حجم الضائقة المالية التي أصبح صبحي كابر حبيسًا لها، وفي النهاية اضطر لبيع مطعمه الشهير.

وأشار كابر إلى أن هناك صاحب سلسلة مطاعم شهيرة حتى يشتري المطعم كان قد اقترض منه مال، وبالفعل تم البيع وأنشأوا شركة باسم "الأكابر". 

search