الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:16 م

رغم "الصليبي".. قرار عاجل من ريال مدريد مع كارفخال

كارفخال

كارفخال

هادي البرعي

A A

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تمديد تعاقده مع الظهير الأيمن داني كارفخال، لاعب الفريق لمدة موسمين لينتهي في 30 يونيو 2026.

 عقد اللاعب مع ناديه الإسباني كان ينتهي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن الفريق الملكي نجح في تجديد تعاقده لموسم جديد، بخلاف الموسم المتبقي في عقده، ليتواجد ضمن صفوفه لموسمين.

ريال مدريد يجدد عقد كارفخال

ونشر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، خبر إعلان التجديد لصاحب الـ32 عامًا، واصفًا إياه بأحد أساطير النادي الإسباني، وتمنى له الشفاء العاجل بعد الإصابة القوية التي لحقت به. 

وتعرض كارفخال لإصابة قوية في مباراة فريقه أمس السبت، أمام ضيفه فياريال، بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي الغواصات الصفراء، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

وأعلن اللاعب اليوم الأحد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” إصابته بقطع في الرباط الصليبي، لينتهي موسمه بشكل رسمي مع ريال مدريد.

خروج كارفخال من الملعب مصابًا

مسيرة كارفخال مع الملكي

ويلعب كارفخال في الفريق الأول منذ موسم 2013/2014، بعد عودته من فترة إعارة في  باير ليفركوزن الألماني، وخاض خلال مسيرته الحالية مع الملكي 427 مباراة، حقق خلالهم 26 لقبًا، وهم 4 ألقاب للدوري الإسباني، و6 نسخ من دوري أبطال أوروبا، وهو واحد من 5 لاعبين فقط نجحوا في تحقيق دوري الأبطال في 6 مناسبات، إلى جانب التتويج بلقب كأس العالم للأندية 5 مرات، ومثلهم للسوبر الأوروبي، إضافة إلى 4 ألقاب السوبر الإسباني، وبطولتي كأس ملك إسبانيا.

search