الأحد، 06 أكتوبر 2024

06:17 م

موعد مباراة برشلونة اليوم.. البحث عن استمرار الصدارة

موعد مباراة برشلونة اليوم

موعد مباراة برشلونة اليوم

أحمد شوقي

A A

يبحث الكثير من محبي ومتابعي الدوري الإسباني عن موعد مباراة برشلونة اليوم، ويلعب الفريق اليوم في إطار الجولة الـ9 من منافسات الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة اليوم 

يستعد فرق برشلونة لملاقاة نظيره ديبورتيفو ألافيس اليوم في تمام الساعة الـ 5:15 بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الإسباني، على ملعب فريق “مينديزوروتزا"، ملعب فريق ألافيس.

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم بعدما تمكن من تحقيق فوز كبير على فريق يونج بويز بنتيجة (5-0)، في إطار الجولة الثانية من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة اليوم

ترتيب برشلونة في الدوري

يحتل فريق برشلونة المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإسباني، حيث تمكن من حصد 21 نقطة خلال 8 مباريات، فاز في 7 مباريات، وخسر مباراة وحيده أمام فريق أوساسونا، بينما يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس المركز الـ11 بعدما تمكن من حصد 10 نقاط من 8 مباريات، تمكن من الفوز في 3 مباريات، بينما خسر في 4 مباريات، وتعادل في مباراة واحده.

ترتيب الدوري الإسباني 

يٌريد الكثير من محبي فريق برشلونة معرفة جدول ترتيب الدوري الإسباني خاصة قبل مباراة اليوم:

  1. برشلونة 21 نقطة
  2. ريال مدريد 21 نقطة
  3. فياريال 17 نقطة
  4. أتلتيكو مدريد 16 نقطة
  5. أثلتيك بلباو 15 نقطة
موعد مباراة برشلونة اليوم

مباراة برشلونة القادمة في أوروبا

بعدما نجح فريق برشلونة من الفوز علي فريق يونج بويز بنتيحة الـ (5-0)، في الجولة الثانية من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، سوف يلعب مباراة القادمة أمام فريق بايرن ميونخ الإلماني يوم 23 أكتوبر علي ملعب فريق برشلونة.

ويأتي فريق بايرن ميونخ من هزيمة ثقيلة أمام فريق أستون فيلا الإنجليزي بنتيحة (1-0)، في إيطار منافسات الجولة الثانية من منافسات البطولة، ويُريد الفريق الإلماني تعديل مساره الأوروبي، لذا سوف تكون مباراة كبيرة بين فريقان من أكبر الفرق الأوروبية.

search