الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:31 ص

برشلونة يُفاوض "قاهر" ريال مدريد

خوان لابورتا

خوان لابورتا

محمود صبري

A A

ذكرت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني يتصدر قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع مهاجم نادي ليل الفرنسي جوناثان ديفيد .

كان الدولي الكندي مرة أخرى في حالة ممتازة مع ليل خلال موسم 2024-25، حيث سجل ثمانية أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 12 مباراة في جميع المسابقات.

قاهر ريال مدريد 

نجح ديفيد في تسجيل خمسة أهداف في أول ست مباريات له في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بينما وجد طريقه إلى الشباك أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

وساهمت ركلة الجزاء التي نفذها اللاعب البالغ من العمر 24 عاما في فوز ليل 1-0 على ريال مدريد، حيث خسر بطل أوروبا وإسبانيا لأول مرة في جميع المسابقات منذ يناير.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديفيد مع ليل في نهاية يونيو المقبل، وهناك حاليا مجموعة من التكهنات المحيطة بمستقبله، حيث قيل إن عددا من الأندية في سباق للحصول على توقيعه، بما في ذلك ليفربول وأرسنال ومانشستر يونايتد ويوفنتوس .

برشلونة ينضم للسباق 

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، ظهر برشلونة باعتباره المرشح الأوفر حظًا، حيث قرر العملاق الكتالوني التعاقد مع مهاجم جديد استعدادا لموسم 2025-2026.

وبسبب الوضع المالي للنادي، سيكون من الضروري أن يكون هذا خيارًا منخفض التكلفة، ومن المقرر أن يكون ديفيد متاحًا في صفقة انتقال مجانية ما لم يتمكن ليل من توقيع عقد جديد معه في المستقبل القريب.

وبحسب الوضع الحالي، سيكون برشلونة قادرا على الدخول في مناقشات مع ديفيد بشأن عقد مسبق في يناير ولكن يُعتقد أيضا أن عددا من الأندية الكبرى الأخرى تتطلع إلى القيام بنفس الشيء.

بديل ليفاندوفسكي 

يقدم روبرت ليفاندوفسكي أداءً ممتازًا مع برشلونة خلال موسم 2024-25، حيث سجل تسعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 10 مباريات في جميع المسابقات.

ومع ذلك، فإن الدولي البولندي سيبلغ 37 عاما العام المقبل، ويبحث العملاق الكتالوني عن بديل طويل الأمد، حيث يبدو ديفيد هو الخيار الأول لهم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search