الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:21 م

مران الزمالك.. 5 غيابات للتوقف الدولي وبرنامج خاص لـ"بنتايك"

لاعبو الزمالك

لاعبو الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات خططية خاصة خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري.

وشملت التدريبات التركيز على الجوانب والأفكار التكتيكية الخاصة بخطة اللعب تحت إشراف المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز والمدرب المساعد أحمد مجدي.

وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في جزء من الملعب، تم خلالها تطبيق كافة الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها، وللمرة الأولى، شارك أندري بيكي المدرب العام للفريق كلاعب خلال هذه التقسيمة، مما أضفى روح المنافسة على التدريبات.

خمسة غيابات

غاب الخماسي أحمد مصطفى "زيزو"، محمد شحاتة، محمد عواد، ناصر ماهر ونبيل عماد "دونجا" عن التدريبات الجماعية، بسبب انضمامهم لمعسكر منتخب مصر الذي يبدأ اليوم استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

برنامج خاص لـ“بنتايك”

وضع الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي، برنامجًا تأهيليًا خاصًا للاعب محمود بنتايك، الظهير الأيسر للفريق، خلال المران.

وجاء هذا البرنامج نتيجة معاناة اللاعب من الإجهاد، حيث أدى بنتايك التدريبات التأهيلية مع زملائه في الملعب، قبل أن يستكمل المران داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي.

كما حرص البرتغالي جوزيه جوميز على عقد جلسة مع بنتايك، حيث قدم له التحية وأثنى على مجهوده خلال الفترة الماضية، خصوصًا بعد الأداء المميز الذي قدمه في مشاركته الأولى مع الفريق في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

تصعيد حارس 2005

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتصعيد محمد عبد الفتاح حارس مرمى مواليد 2005، للمشاركة في التدريبات الجماعية.

جاء ذلك وفقًا للسياسة المتبعة بتصعيد عناصر من فرق قطاع الناشئين بالنادي لاكتساب الخبرات مع الفريق الأول، بالإضافة إلى تعويض غياب محمد عواد بعد انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لخوض مباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

search