الإثنين، 07 أكتوبر 2024

12:15 ص

أنسو فاتي قد يغادر برشلونة في الميركاتو الشتوي

أنسو فاتي

أنسو فاتي

حمدي إيهاب

A A

أفادت تقارير إسبانية بأن مهاجم برشلونة أنسو فاتي، قد يُغادر النادي في يناير المُقبل، للبحث عن فرصة للمشاركة بشكل أساسي، وهو الأمر الذي يفتقده داخل قلعة البلوجرانا في الوقت الحالي.

أوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن محيط أنسو فاتي تواصل مع إدارة النادي، بخصوص الرحيل للبحث عن مواصلة اللعب كأساسي، حيث يرغب اللاعب في الانتقال لأي ناد آخر نظراً لعدم حصوله على عدد كاف من الدقائق للمشاركة مع النادي الكتالوني.

عروض مُقدمة لـ “فاتي” 

أضافت الصحيفة أن اللاعب لديه عرض من نادي إشبيلية الإسباني بعقد لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، ورغم اقتناع الجهاز الفني لبرشلونة تحت قيادة هانزي فليك بقدرات وإمكانيات أنسو فاتي إلا أن الإصابة التي لحقت به في الصيف الماضي، أثرت على حضوره في مباريات الفريق الودية استعدادًا للموسم الجاري، لذلك يُشارك بنسبة ضئيلة حاليًا.

برشلونة يرغب في رحيل فاتي

أنسو فاتي يمتلك موسما صفريا حتى الآن مع البلوجرانا، لذلك لا يُريد النادي أن يُفقد اللاعب شغفه داخل المستطيل الأخضر، خصوصًا أن عقده مستمر مع النادي حتى صيف 2027.

وسيُكمل أنسو فاتي عامه الـ 22 هذا الشهر، وكان قد لعب لصفوف برايتون الإنجليزي على سبيل الإعارة خلال الموسم الماضي، ويرى الكثيرون بأنه أحد المواهب التي أخرجها نادي برشلونة في السنوات الأخيرة، لدرجة أنه تم تلقيبه بـ "ميسي الجديد" بسبب قدراته وإمكاناته العالية التي ظهر بها قبل أن يخفت نجمه عقب الإصابة.

فاتي يستعد للظهور الأول 

شارك الإسباني أنسو فاتي اليوم في تدريبات برشلونة الجماعية، تمهيدا لعودته إلى المشاركة في المباريات الرسمية مع الفريق الكتالوني، وكان فاتي قد تعرض للإصابة في أسفل قدمه اليمنى يوم 24 يوليو الماضي في تدريبات الفريق، وأكد فابريزيو رومانو الصحفي الإيطالي الموثوق أن فاتي عاد من الإصابة، وأكمل الجلسة التدريبية اليوم.

search