الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:15 ص

"لا مسلسل ولا فيلم".. حكاية 10 وجوه كوميدية في منزل الزعيم

محمد عادل أمام

محمد عادل أمام

سعد نبيل

A A

نشر الفنان محمد أمام، صورة يظهر فيها 9 من نجوم الفن، دون التعليق أو الإشارة لسبب هذا التجمع، عبر حسابه على فيسبوك.

ظهر في الصورة كل من محمد أمام، وأحمد آدم، وسليمان عيد، ومحمود عبد المغني، ومحمد ثروت، ومحسن منصور، وصلاح عبد الله، ومحمد جمعة، وكريم عفيفي.

سبب تجمع كل هؤلاء النجوم

أثارت الصورة الكثير من التساؤلات عن سبب التجمع الظاهر فيها، مع تخمينات بأنها جلسة تحضير لعمل يجمعهم، قبل أ أن يبدد الفنان صلاح عبد الله كل التكهنات المطروحة، بمشاركة المنشور عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.


قعدة حلوة

كتب عبد الله على الصورة، “لا مسلسل ولا فيلم.. دي قعدة حلوة بصدفة أحلى جمعتنا عند الزعيم الصغير بعد فرح بنت الغالي علاء مرسي”.


واحتفل الفنان علاء مرسي أمس السبت، بحفل زفاف ابنته “مريم”، وسط حضور نخبة من نجوم الفن وأصدقاء وأقارب العروسين، وخصوصا المجموعة الظاهرة في صورة محمد إمام.

نجوم الفن في حفل زفاف ابنة علاء مرسي 

حضر العديد من نجوم الفن حفل زفاف مريم ابنة الفنان علاء مرسي، وأبرزهم رانيا فريد شوقي، وسمية الخشاب، والمنتج أحمد السبكي، وجمال العدل، ودينا، ومحمد ثروت.

زفة أسطورية

بدأ الحفل بدخول مريم ابنة علاء مرسي بزفة أسطورية، وسط تفاعل الحضور، كما بكى والدها علاء مرسي عقب مشاهدتها وتسليمها لزوجها.

أشعل الحفل النجم أحمد عصام بعروض نارية، مع بداية حفل الزفاف، وقبل دخول العروسين، كما أشعلت الفنانة والراقصة دينا الراقصة حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي، وسط تفاعل الحضور.


 

search