الإثنين، 07 أكتوبر 2024

01:39 ص

من دُبي.. شيرين تعود لجمهورها بحفل ضخم

 الفنانة شيرين عبدالوهاب

الفنانة شيرين عبدالوهاب

سعد نبيل

A A

تعود الفنانة شيرين عبدالوهاب، إلى نشاطها الفني مجددًا بحفل ضخم في دولة الإمارات العربية.
ونشرت الشركة المنظمة للحفل مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”، واحتوى على لقطات من أغاني شيرين عبدالوهاب، معلقة عليه بجملة: “قريبًا في دبي”.

أغاني شيرين في الحفل

ومن المقرر أن تغني شيرين عبدالوهاب، باقة من ألمع أغانيها التي يعشقها جمهورها، منها: “مشاعر، مش مبيناله، وحبه جنة”، وغيرها.

حذف جميع الأغاني

على صعيد آخر تعرضت جميع أغاني شيرين للحذف بعد إطلاقها عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أزمتها مع شركة روتانا.

أزمة شيرين و روتانا

الأزمة بدأت مع إطلاق المطربة 4 أغان من ألبوم جديد، الأمر الذي اعتبرته الشركة خروجًا على عقد اتفاق يقضي بمسؤوليتها عن كل أعمال شيرين.

وردت شيرين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، بأنها تعاقدت مع “روتانا” منذ 2019، وبدأوا بالإخلال بشروط العقد، ومنها بند الدعايا التي تليق بها، خصوصا لأغانيها الناجحة "خاصمت النوم"، و"غيرانة".

وأضافت، أن الأزمة الحقيقية بدأت عندما باع مدير أعمالها إحدي أغانيها لتطبيق “أنغامي” دون علمها، وبعد طردها له طالبت “روتانا” باتخاذ إجراءات قانونية ضده كون صوتها ملكا للشركة، لكها فوجئت بتحريكها دعوى قضائية ضدها هي.


تعليق شيرين عبدالوهاب على الوضع بلبنان

على صعيد آخر، عبرت شيرين عبدالوهاب، عن حزنها الشديد للأوضاع التي يمر بها لبنان، مؤكدة في وقت سابق على عمق حبها لهذا البلد وشعبه، وقد تلقت تعليقات إيجابية كثيرة من الجمهور اللبناني الذي عبر عن شكره وتقديره لموقفها الإنساني.

search