الإثنين، 07 أكتوبر 2024

02:17 م

سقوط عاطل وصديقه بحوزتهما مخدرات وأسلحة بيضاء في أوسيم

هيروين

هيروين

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث المحافظة، من القبض على عاطلين بحوزتها 30 اسطوانة هيروين وأسلحة بيضاء بأوسيم.

أسطونات لمسحوق الهيروين

تلقى اللواء هانى شعراوي مدير المباحث الجنائية اخطارا منقسم شرطة أوسيم  مفاده تمكن رجال المباحث من القبض على “بدير ع” 40 سنة، عاطل، وصديقه، بحوزتهما 10 اسطونات لمسحوق الهيروين المخدر، و3 أسلحة بيضاء “سكاكين ووكتر” ومبلغ مالي. 

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، وأن المبلغ المالي من متحصلات البيع والسلاح الأبيض للدفاع عن النفس، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إحباط تهريب "كبتاجون" بـ1.5 مليار جنيه

في وقت سابق، وجهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضربة قوية لمافيا جلب وتهريب المخدرات، عندما تمكنت من إلقاء القبض على عناصر تشكيل عصابي أجنبي، حاول تهريب عدد هائل من الأقراص المخدرة، تقدر بأكثر من مليار جنيه.

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، قيام عناصر تشكيل عصابى مكون من 4 أشخاص، 3 منهم يحملون جنسية إحدى الدول، بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى جلب وتهريب المواد المخدرة والاتجار بها، واعتزامهم تهريب كميات كبيرة من أقراص “الكبتاجون” المخدر، عن طريق إخفائها بطريقة مستحدثة داخل شحنات “علب حلوى المولد النبوي”، إلى إحدى الدول، عقب تقنين الإجراءات.

جرى ضبطهم المتهم وبحوزتهم مليون و305 آلاف قرص مخدر لعقار “الكبتاجون” و3 سيارات، وقدرت القيمة المالية للأقراص المخدرة المضبوطة بحوالي 1.5 مليار جنيه تقريبًا.


 

search