الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:27 م

بوابة الوظائف الحكومية بالتربية والتعليم مسابقة معلم مساعد

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

عبدالرحمن منصور

A A

تصدرت بوابة الوظائف الحكومية بالتربية والتعليم مسابقة معلم مساعد، محركات البحث؛ لمعرفة المسابقة الخاصة بها، بعد إتاحتها من خلال الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

يستعرض "تليجراف مصر" أبرز المعلومات حول بوابة الوظائف الحكومية بالتربية والتعليم معلم مساعد، وكيفية الحصول على نتيجة المسابقة.

مسابقة 30 ألف معلم 

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في وقت سابق، مسابقة وزارة التربية والتعليم لضم 30 ألف معلم إلى قائمتها، حيث تشمل الوظائف المطلوبة معلم للمواد: “اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، والحاسب الآلي”، للصفوف الابتدائية الرابع، الخامس، والسادس.

رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 

أتاحت بوابة الوظائف الحكومية بالتربية والتعليم، نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد، من خلال الدخول للرابط هنـــــا، ما يسمح للمتقدمين بالاستعلام عن نتائجهم بسهولة عن طريق إدخال بياناتهم الشخصية.

يواصل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، جهوده في نقل الوظائف عن الوزارات، وكان الإعلان عن نتيجة مسابقة معلم مساعد عبر بوابة الوظائف الحكومية بالتربية والتعليم، من خلال الرابط التالي jobs@caoa. gov. eg الخاص بالنتيجة، واتباع الخطوات التالية:

  • النقر على الرابط الموضح أعلاه، الخاص ببوابة الوظائف الحكومية.
  • اختيار “استعلام” من الشاشة الرئيسية للبوابة.
  • ثم إدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم.
  • إدخال الرقم الكودي “النقديمي”.
  • النقر على "استعلام".

مسابقة 30 ألف معلم 

تُعد مسابقة 30 ألف معلم، التي طرحتها وزارة التربية والتعليم، جزء من خطة الحكومة لتحسين جودة التعليم في مصر، من خلال اختيار معلمين ذوى أهلية كافية لتعليم النشأ من الصفوف الابتدائية، نظرا لأهمية تلك المرحلة في تكوين الاستيعاب العقلي لدى الطفل.

كما تعمل الحكومة، على تطوير المنظومة التعليمية ككل، فبدأت من المرحلة الابتدائية، باعتبارها مرحلة التعليم الأساسي وحجر الأساس في إعداد الأجيال القادمة.

تطوير كامل لجوانب المنظومة التعليمية 

وفي سياق آخر، تعمل وزارة التربية والتعليم على بالنهوض بالدولة من خلال تنفيذ مجموعة من الإصلاحات الهيكلية في قطاع التعليم، تشمل تحديث المناهج الدراسية، وتطوير أساليب التدريس، وتوفير الإمكانات اللازمة لتحسين أداء المعلمين، بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

search