الإثنين، 07 أكتوبر 2024

03:21 م

المنطقة الشمالية العسكرية تطلق المرحلة الثالثة من "بلدك معاك"

المرحلة الثالثة من حملة "بلدك معاك"

المرحلة الثالثة من حملة "بلدك معاك"

تامر مجدي - ميرونا سامي

A A

نفذت المنطقة الشمالية العسكرية، انطلاقا من المسئولية المجتمعية للقوات المسلحة، المرحلة الثالثة من حملة "بلدك معاك" بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، وبمشاركة مؤسسات المجتمع المدني لدعم الأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظات التي تقع بنطاق المسئولية.

تضمنت المرحلة الثالثة من الحملة توزيع 1000 شنطة مدرسية بكل مستلزماتها الدراسية على طلاب المدارس من الأسر الأولى بالرعاية داخل محافظات نطاق المسئولية للمنطقة الشمالية العسكرية، بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد.

جرى تنفيذ قافلة طبية بمحافظة الغربية شملت 18 عيادة لمختلف التخصصات الطبية، و3 صيدليات تقدم العلاج بالمجان، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الندوات التثقيفية الصحية لتوعية المواطنين بطرق الوقاية من الأمراض المختلفة.

في إطار الحفاظ على الصحة العامة، وقع الكشف الطبي على طلاب المدارس بنطاق المحافظة، ليصل إجمالي عدد المنتفعين بالخدمات الطبية من خلال القافلة 17 ألف 315 مواطن.

أكد اللواء أركان حرب هشام حسني حسن، قائد المنطقة الشمالية العسكرية، حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التنسيق والتعاون المستمر مع كل الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية بالدولة لدعم جهود التنمية الشاملة وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية من أبناء الشعب المصري العظيم.

search