الإثنين، 07 أكتوبر 2024

05:23 م

"أداء بطولي".. صحف العالم تتغنى بـ مرموش بعد ثنائية بايرن ميونخ

عمر مرموش

عمر مرموش

هادي البرعي

A A

تغنت الصحف العالمية بالأداء المميز الذي قدمه عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، أمام بايرن ميونخ، في الدوري الألماني.

وسجل مرموش هدفين وصنع آخر، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بـ3 أهداف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري. ونجح في زيارة شباك العملاق البافاري عند الدقيقة 22، وقبل نهاية اللقاء، بالدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

موقع الدوري الألماني

وأبرز الموقع الرسمي للدوري الألماني "بوندرليجا" تألق مرموش في مباراة أمس، حيث عنون في تقريره للمباراة: "أداء عمر مرموش البطولي المتأخر يمنح آينتراخت فرانكفورت تعادلًا مثيرًا أمام بايرن ميونخ".

موقع بوندزليجا

صحيفة “كيكر” الألمانية

بينما أوضحت صحيفة "كيكر" الألمانية تألق النجم المصري من خلال تقريرها بعد المباراة، الذي جاء بعنوان "مرموش يهرب من الجميع في فوز فرانكفورت على بايرن في الوقت بدل الضائع".

صحيفة كيكر الألمانية

شبكة “بي بي سي” البريطانية

فيما أشارت شبكة "بي بي سي" البريطانية في تقريرها بعد اللقاء أن مرموش يواصل مسيرته التهديفية المميزة بتسجيله هدفين في مرمى بايرن ميونخ.

شبكة بي بي سي البريطانية

مرموش يتألق ويقود فريقه للمنافسة على الدوري

وبهدف أمس في مرمى بايرن ميونخ، وصل مرموش إلى صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني، برصيد 8 أهداف، متفوقًا على الإنجليزي هاري كين مهاجم العملاق البافاري، وصاحب الـ6 أهداف في المركز الثاني.

فيما وصل فرانكفورت إلى النقطة الـ13 بالمركز الثالث، وبفارق نقطة وحيدة عن صاحبي المركزين الأول والثاني، بهدما خاض 6 مباريات، نجح في الفوز في 4 لقاءات، والتعادل في مواجهة وحيدة، وتلقي الهزيمة في أخرى.

search