الإثنين، 07 أكتوبر 2024

04:39 م

أجراها طبيبان بكرداسة.. وفاة فتاة أثناء عملية لـ"تعديل أنفها" بكرداسة

طبيب ومريضة - أرشيفية

طبيب ومريضة - أرشيفية

يوسف عماد الدين - طارق عماد الدين

A A

شهدت منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، واقعة مأساوية حيث توفيت فتاة أثناء أجرائها عملية جراحية في الأنف بمستشفى المجمّع الطبي الخاص بالجمعية الشرعية بمنطقة ناهيا، وتم إلقاء القبض على طبيبين.

بلاغ بوفاة فتاة

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة كرداسة،  المقدّم محمد سعودي، مفاده ورود بلاغ من عامل بوفاة شقيقته “سعدية.ك” (30 عامًا)، داخل مستشفى المجمّع الطبي الخاص بالجمعية الشرعية بمنطقة ناهيا أثناء أجرائها عملية “استعدال للحاجز الأنفي”، واتهم طبيب التخدير واستشاري أنف وحنجرة بالإهمال والتسبّب في وفاة أخته.

القبض على أطباء

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وأُلقي القبض على “ع.م”، طبيب تخدير، و"م.ج"، طبيب أنف وأذن وحنجرة، وجارٍ الوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

فضيحة في العيادة

وفي واقعة منفصلة، جرت تفاصيلها في وقت سابق، شهدت منطقة العياط بمحافظة الجيزة، واقعة مؤسفة عندما أقدم فني تحاليل على ابتزاز  طبيب بمحادثات خاصة بينه وبين سيدات يترددن عليه في عيادته.

تلقى مدير مباحث الجيزة،  اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة العياط،  المقدّم أحمد الملطاوي، مفاده تلقيه بلاغًا من  طبيب بتضرره من فني تحاليل كان يعمل لديه في العيادة.

وقال الطبيب في التحقيقات، إن فني التحاليل يبتزه بمحادثات خاصة مع سيدات كن يترددن على العيادة، مضيفًا أن المتهم أثناء عمله بالعيادة معه تحصّل على هاتفه المحمول لإجراء تحديث للبرامج، لكنه قام بتصوير تلك المحادثات خلسة.

تم إلقاء القبض على المتهم، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

search