الجمعة، 18 أكتوبر 2024

07:29 ص

محمود شاهين يرد على منتقدي حفل زفافه: "محدش يعرف علاقتي بربنا"

محمود شاهين

محمود شاهين

سعد نبيل

A A

تحدّث مدير التصوير محمود شاهين، عن حفل زفافه الذي تعرّض بسببه لانتقادات واسعة بسببم شاهد وصفها البعض بأنها “مخالفة للعادات والتقاليد المصرية”.


وأكد شاهين، خلال لقائه ببرنامج “blinxnow”، إنه يشعر بالاستياء من كل شخص قام بتكفيره، قائلًا: "للي قاعدين على الكنبة بيكتبوا بوست أو كومنت وهو قاعد على الكنبة ميعرفش حاجة عني، ميعرفش أنا مريت بإيه، والشخص اللي كفرني ميعرفش علاقتي بربنا إيه".

مبسوط بجوازي من حب عمري

وأضاف أنه ليس لدية أي رد غير أنه شخص يشعر بالسعادة والانبساط لما وصل إليه في حياته الشخصية والعملية، فضلًا عن سعادته البالغة لتحقيق حلم من أحلام عمره وهو زواجه من الإنسانة التي عاش معها قصة حب لسنوات.

رقص وقبلات وأحضان

وعن مشاهد الرقص والقبلات والأحضان بينه وبين ابنة خاله الفنانة إلهام صفي الدين، التي اعتقد البعض أنها كانت حبيبته السابقة، أكد شاهين أن إلهام بمثابة شقيقته الصغيرة وابنته، وأنهما يتعاملان في الطبيعي مثلما ظهرا في حفل الزفاف.


شرب خمور

وكان بعض رواد مواقع التواصل، قد نشر مقاطع من حفل زفاف نجل شقيق إلهام شاهين، وبدا كأنه في حالة سُكر، حيث ظهر ممسكًا بزجاجة خمر و"رجّها" على الطريقة الأوروبية، ووصفوه بأنه ارتكب فعلًا لا يليق، ورقص بطريقة مبالغ فيها، ولم يستطع السيطرة على تصرفاته في حفل زفاف تابعه الملايين.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:32 AM
    الفجْر
  • 06:59 AM
    الشروق
  • 12:40 PM
    الظُّهْر
  • 03:55 PM
    العَصر
  • 06:20 PM
    المَغرب
  • 07:38 PM
    العِشاء
search