الإثنين، 07 أكتوبر 2024

06:11 م

التعليم تكشف موعد صرف مستحقات العاملين بالحصة

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بصرف مستحقات المعلمين العاملين بالحصة، الذين تم التعاقد معهم لسد العجز في أعضاء هيئة التدريس مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

صرف مستحقات المعلمين العاملين بالحصة

وشددت وزارة التعليم، على ضرورة صرف المستحقات دون تأخير على أن يتم إنهاء الإجراءات والأوراق المطلوبة من قبل المديريات والمدارس والإدارات ومخاطبة مديريات المالية لإرسال المبالغ المستحقة إلى مديريات التربية والتعليم لصرفها للمعلمين.

استعانة بـ 50 ألف معلم من غير المعينين

وأكدت وزارة التعليم، أنه تمت الموافقة على الاستعانة بعدد 50 ألف معلم من غير المعينين بوزارة التربية والتعليم على مستوى جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات، لمرحلة التعليم الأساسي بقيمة 50 جنيه للحصة الواحدة بحد أقصى 20 حصة أسبوعيا للمعلم.

وأوضحت أنه يتم إعداد كشف بحد أقصى يوم 10 من كل شهر موضح به أسماء ومستحقات المعلمين الذين تم الاستعانة بهم وموافاة وزارة المالية الإدارة المركزية للتعليم والبحث العلمي بهذا الكشف شهريا.

وقالت التعليم، إنه بناء على التنسيق الذي تم مع وزارة المالية الإدارة المركزية للتعليم والبحث العلمي، سيتم سداد مستحقات المعلمين الذين تم الاستعانة بهم يوم 25 من كل شهر وفي حالة وجود أي معوقات أو تعثر في السداد في التوقيتات المحددة يتم التواصل (فورًا) مع الإدارة المركزية للشئون المالية بديوان عام الوزارة.

search