الإثنين، 07 أكتوبر 2024

09:19 م

دوري المحترفين.. أبوقير للأسمدة يسحق المنصورة وسقوط طنطا على ملعبه

المنصورة وأبو قير للأسمدة

المنصورة وأبو قير للأسمدة

انتهت منذ قليل 4 مواجهات فى افتتاحية بطولة دوري القسم الثاني أ، (دوري المحترفين) بعدما شهدت مواجهات قوية وندية بين الثمانية فرق المتنافسة في البطولة المؤهلة للدوري الممتاز موسم 2025/26.

وواجه وادي دجلة نظيره طنطا، بينما التقى المصرية للاتصالات مع بروكسي ولعب الداخلية ضد بلدية المحلة، بينما استضاف أبو قير منافسه المنصورة على استاد الإسكندرية.

نتائج المباريات

استطاع فريق أبو قير للأسمدة سحق نظيره المنصورة بثلاثية نظيفة، بينما خطف بلدية المحلة فوزا صعبا على الداخلية بعدما نجحوا في تسجيل هدف قاتل في الوقت بدل الضائع، وانتهت مواجهة المصرية للاتصالات وبروكسي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق، وبصعوبة استطاع وادي دجلة خطف فوز غال وثمين على حساب أبناء السيد البدوي، نادي طنطا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الآخير.

حكم كل مباراة 

وجاءت تعينات حكام مباريات اليوم كالتالي:

مباراة الداخلية وبلدية المحلة أدارها تحكيميا، الدولي أحمد الغندور.

مباراة طنطا ووادي دجلة أدارها حكم منطقة الإسكندرية، إسلام أبو شنب.

مباراة وي وبروكسي أدارها حكم منطقة أسيوط أحمد عبد السميع.

مباراة أبوقير للأسمدة والمنصورة أدارها حكم منطقة القاهرة هيثم عثمان.

نظام دوري المحترفين موسم 2024/25

يقام دوري المحترفين بمشاركة 20 فريقًا، بنظام الدور الواحد لتحديد المراكز الـ10 الأوائل للمنافسة على الصعود، ثم الـ10 الأواخر للمنافسة على الهبوط.

ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى الدوري الممتاز مباشرة، بينما يلعب صاحب المركز الثالث في دورة الترقي الرباعية، فيما يهبط أصحاب آخر 6 مراكز في المجموعة التي تضم العشرة الآخرين إلى دوري القسم الثاني (ب).

search