الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:24 م

رمضان السيد: قندوسي موهوب.. وكولر يحب ويكره

رمضان السيد

رمضان السيد

أحمد زهران   -  

A A

صرح رمضان السيد، نجم النادي الأهلي السابق، بأن أحمد قندوسي لاعب موهوب يتمتع بقدرة على إحداث فارق هجومي في الملعب.

وأكد أن مستواه يتفوق على أداء بعض لاعبي الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أنه لو كان قد عاد إلى الأهلي، لكان له دور مؤثر في وسط الملعب.

تصريحات رمضان السيد 

وقال رمضان السيد في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة، المذاع على قناة "etc": "تابعت قندوسي في أغلب المباريات وقدم مستوى مميز، ومارسيل كولر عليه أن يحتوي أي لاعب، ودائمًا يأخذ بعض المواقف تجاه اللاعبين، والأفضل معاقبتهم ماليًّا، كولر يحب ويكره وهذه نقطة سلبية".

وأضاف: "قندوسي لاعب فنيًّا جيد لأي فريق وانضمامه لأي ناد مكسب، ولكنه أخطأ في تصريحاته الإعلامية، وكان عليه العودة لمسئولي النادي الأهلي وتقديم شكوى رسمية ضد أي مسؤول، هذه الأمور لم تحدث مطلقا في النادي الأهلي".

وواصل: "قندوسي سيتألق في الموسم الجديد، وأفضل من الموسم الماضي، ومن الممكن أن تتغير الأمور ويتم الصفح عنه ويعود للنادي الأهلي مستقبلا، وهو لاعب جيد ودائما يقدم مستوى مميز ولا يقل عن 7 من عشرة في أي لقاء".

وزاد: "في رأيي، أن أحمد قندوسي كان أفضل للأهلي من محمد علي بن رمضان، وأراهن على استمرار تألق اللاعب الجزائري في سيراميكا كليوباترا".

إعادة هيكلة لجنة التعاقدات في الأهلي

وأشار إلى أن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي كان يرغب في إعادة هيكلة لجنة التعاقدات، ومنصب المدير الرياضي "محل صراع كبير" في فرق أوروبا حاليًّا والكل يبحث عن الشخص المميز الذي يتولى المنصب ويقدم الإضافة المطلوبة، والمدير الرياضي في بعض الأندية يتقاضى راتب أكبر من المدير الفني.

وأوضح: "محمد رمضان من العقليات المميزة والناضجة، وتصريحاته جيدة ومع عودته بدأ يدرس الأمور، وسيفيد النادي الأهلي بشكل كبير".

الأهلي بحاجة لجناح سوبر ومهاجم أجنبي

وأضاف: "الأهلي حاليا يحتاج لجناح سوبر ومهاجم أجنبي، ومصر لا توجد لاعبين مميزين حاليا يصلحون للفريق الأحمر".

وأكد: "الأهلي يحتاج لصفقة جناح مميز، وهي حاجة مُلحة جدًا، ومركز المهاجم موجود فيه وسام أبوعلي، ولا أرى أي لاعب محلي يصلح للأهلي حاليًا، ولابد من ضم لاعب يكون أفضل من الموجودين".

عودة علي معلول تعني إضافة كبيرة للأهلي

وتابع: "علي معلول لو عاد بشكل جيد سوف يكون إضافة كبيرة وأفضل من اي جناح آخر، سيكون صفقة كبيرة جدًا للنادي، ويحيى عطية الله لا يستطيع منافسة معلول إذا كان الأخير في أفضل حالة فنية".

أمام عاشور يحتاج لاستعادة مستواه

واستأنف حديثه قائلا: "امام عاشور من أبرز اللاعبين لابد أن يقف مع نفسه ويستعيد مستواه ويركز في عمله فقط، وبالتأكيد محمد رمضان المدير الرياضي جلس مع اللاعب من أجل استعادة المستوى المميز، وفي الفترة الأخيرة فقد السرعة والقوة والمساندة الهجومية، واعتقد أن المرحلة المقبلة سوف تشهد تغيير كبير في مسيرة اللاعب".

أتمنى عودة محمود كهربا بمستوى متميز

وكشف أنه يتمنى عودة محمود كهربا بصورة جيدة خلال المرحلة المقبلة، لكن حسين الشحات لم يكن أيضا في مستوى مميز خلال لقاء السوبر الافريقي، وكل اللاعبين كانوا في حالة ثقة وصلت للغرور.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:26 AM
    الفجْر
  • 06:52 AM
    الشروق
  • 12:42 PM
    الظُّهْر
  • 04:02 PM
    العَصر
  • 06:31 PM
    المَغرب
  • 07:49 PM
    العِشاء
search