الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:23 م

دونجا يغادر معسكر المنتخب وصابر البديل.. ماذا يحدث؟

منتخب مصر

منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، خضوع لاعب المنتخب نبيل عماد دونجا لفحوصات طبية، بعدما شعر بآلام في العضلة الخلفية، وأثبتت معاناته من إجهاد بالعضلة الخلفية.

وأضاف الاتحاد في بيان، أن دونجا لن يلحق بالمباراة الأولى أمام موريتانيا المقرر لها الجمعة المقبل بناء على الفحوصات الطبية، على أن يتم تجهيزه للحاق بمباراة موريتانيا المقرر لها 15 أكتوبر.

وخضع  نبيل عماد دونجا لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية. 

وكما قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، استدعاء محمود صابر لمعسكر المنتخب استعدادا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11و 15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

بيان اتحاد الكرة المصري 

مواجهة عربية على أرض مصرية

ويستضيف الفراعنة، منتخب المرابطون يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري، في تمام 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.

القنوات الناقلة

تذاع مباراة مصر ضد موريتانيا، عبر شبكة قنوات beIN Sports الناقل الحصري لتصفيات كأس الأمم الأفريقية، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت.

مجموعة منتخب مصر

يحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ويليه كاب فيردي برصيد 3 نقاط ويليه موريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ويليه بوتسوانا في المركز الرابع دون نقاط.

قائمة منتخب مصر

شهدت قائمة الفراعنة، تواجد قائد المنتخب محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، إلى جانب نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك، إلى جانب استبعاد لاعب الأهلي إمام عاشور.

جاءت القائمة كاملة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، أحمد عيد.

خط الوسط: محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود صابر، محمود حسن تريزيجيه

خط الهجوم: عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل.

search