الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:26 م

يورتشيتش: قرعة دوري الأبطال إيجابية وبيراميدز جاهز للتحدي

 الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش

الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش

عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن ارتياحه لنتائج قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، التي أوقعت فريقه في المجموعة الرابعة مع الترجي التونسي وساجرادا الأنجولي وديجوليبا المالي. 

وأكد يورتشيتش أن الانطباع الأول عن القرعة إيجابي إلى حد كبير.

وأوضح المدير الفني أنه لا يمتلك في الوقت الحالي معلومات كافية عن الفريقين ديجوليبا وساجرادا، لكنه سيعمل مع جهازه المعاون على جمع المعلومات والتحضير الجيد لمواجهتهما، من أجل دراسة كل التفاصيل المتعلقة بهما قبل اللقاءات الرسمية.

كما أشار كرونسلاف إلى أهمية المواجهة ضد الترجي التونسي، الذي يعتبر واحدًا من أكبر الأندية في أفريقيا، حيث حقق العديد من الإنجازات في دوري الأبطال، ووصل إلى النهائي في النسخة الأخيرة. 

وأكد أنه يحترم جميع المنافسين، ويستعد جيدًا لهذه المواجهة القوية.

وأكد يورتشيتش أن فريق بيراميدز يستعد بكل قوة خلال معسكره في تركيا للموسم الجديد، بعد الأداء القوي الذي قدمه الفريق في الموسم الماضي، حيث نافس على جميع البطولات وتوج بكأس مصر. 

وأوضح أن الفريق يتطور بالشكل المطلوب، مما يجعله منافسًا قويًا في دوري الأبطال.

وفيما يتعلق بترتيب مباريات دور المجموعات، شدد المدرب على أن هذا الأمر ليس بالأهمية القصوى، حيث سيتعين على الفريق مواجهة جميع فرق المجموعة ذهابًا وإيابًا. 

ومع ذلك، أبدى سعادته بكون المباراة الأولى ستقام على ملعبهم، مما يزيد من فرصة البداية بفوز وثلاث نقاط مهمة، وهو ما سيساعد على تعزيز ثقة اللاعبين في المباريات التالية.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:26 AM
    الفجْر
  • 06:52 AM
    الشروق
  • 12:42 PM
    الظُّهْر
  • 04:02 PM
    العَصر
  • 06:31 PM
    المَغرب
  • 07:49 PM
    العِشاء
search