الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:23 م

حرب كلامية بين توفيق وقندوسي.. من المنتصر؟

أمير توفيق

أمير توفيق

هيثم موسى

A A

كشف المدير التنفيذي لشركة الكرة بالنادي الأهلي أمير توفيق، العديد من المفاجآت على الهواء مباشرة، كاشفًا تفاصيل عديدة حول ملفات هامة داخل القلعة الحمراء، من أبرزها ملف التعاقدات والصفقات الجديدة التي أُبرمت مؤخرًا. 

جاءت تصريحاته خلال ظهوره في برنامج "الكورة مع فايق" على قناة "إم سي مصر 2".

أزمة أحمد قندوسي

في البداية، تناول توفيق تفاصيل الأزمة الأخيرة التي تسبب فيها اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، المعار من النادي الأهلي إلى سيراميكا كليوباترا. حيث أدلى قندوسي بتصريحات نارية عبر قناة "أون تايم سبورت"، اتهم فيها الوكلاء بالتدخل في شؤون الأهلي، ووجه اتهامات كبيرة لأمير توفيق. 

وأوضح توفيق أنه تم تبرئته بعد التحقيق الذي خضع له قندوسي بحضور محمد رمضان المدير الرياضي. وأعرب توفيق عن سعادته بتحرك الأهلي السريع ضد تصريحات قندوسي، مؤكدًا استعداده للمواجهة القانونية معه. 

أحمد قندوسي

وقال: "سأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد اللاعب أحمد قندوسي بما يحفظ حقي بشكل شخصي، وكل شخص اتهمني بشكل شخصي سألاحقه قانونيًا".

رد على نبيل عماد دونجا

كما تطرق توفيق للحديث عن لاعب وسط الزمالك، نبيل عماد دونجا، الذي صرح عقب تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي، بأن أمير توفيق تواصل معه من أجل ضمه للأهلي. 

نبيل عماد دونجا 

وعلق توفيق على تلك التصريحات بالنفي، مؤكدًا أنها غير صحيحة.

فشل صفقة محمد علي بن رمضان

كذلك، تناول توفيق تفاصيل فشل التعاقد مع اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فيرينتسفاروشي المجري. 

محمد علي بن رمضان

وأوضح أن الصفقة توقفت بسبب أمور مالية، حيث طلب النادي المجري مبلغ 3 ملايين دولار نقدًا، وهو ما لم يكن الأهلي قادرًا على دفعه، حيث توقف العرض عند 1.8 مليون دولار. 

وأكد توفيق أن المدير الفني مارسيل كولر لم يُبدِ أي غضب من عدم إتمام الصفقة، حيث تفهم الظروف المالية للنادي.

إمام عاشور

أما بالنسبة لإمام عاشور، لاعب الأهلي الجديد، فقد أوضح توفيق كيف تم التعاقد معه. حيث تواصل مع اللاعب أثناء وجوده في الدنمارك، وكان يعاني من بعض المشاكل، إلا أن عاشور كان مرحبًا بفكرة الانتقال إلى الأهلي. 

إمام عاشور

وأكد توفيق أن إمام عاشور أمامه 3 أو 4 سنوات للتألق مع الأهلي، مضيفًا: "وقتئذٍ نقول عليه صفقة القرن، رغم أنه لاعب مميز بالأساس".

وفي ختام تصريحاته، أعرب أمير توفيق عن حرص النادي الأهلي على تنفيذ كافة الطلبات التي قدمها كولر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مما يعكس استجابة إدارة النادي لاحتياجات الفريق.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:26 AM
    الفجْر
  • 06:52 AM
    الشروق
  • 12:42 PM
    الظُّهْر
  • 04:02 PM
    العَصر
  • 06:31 PM
    المَغرب
  • 07:49 PM
    العِشاء
search