الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

01:15 ص

شوبير: أمير توفيق قرر رفع دعوى قضائية ضد أحمد قندوسي

أحمد شوبير

أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن آخر تطورات أزمة أمير توفيق وأحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

وقال شوبير خلال برنامجه "حارس الأهلي" المذاع عبر قناة النادي: "الزمالك يترقب موقف أحمد قندوسي، واللاعب متقبل قرار النادي بعرضه للبيع".

وأكد: "أمير توفيق قرر رفع دعوى قضائية ضد أحمد قندوسي".

وفي السياق ذاته، أعرب أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن سعادته من تبرئة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، من أزمة الجزائري أحمد قندوسي.

وقال "ميدو" خلال تصريحات لبرنامج “لعبة والتانية” الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: “ما يهمني في بيان الأهلي أمس هو تبرئة أمير توفيق، وأصبحنا نصدق كل الأمور السيئة عن الأشخاص”.

وأضاف: “أنا زملكاوي ولكن من الناحية الإنسانية أفرح من أجل شخص تمت تبرئته من أمور لها علاقة بالذمة المالية”.

وأكمل: “أمير توفيق لديه أسرة وأصدقاء، وعلينا الاحتياط والتركيز ونحن نتحدث عن ذمم الأشخاص، وإذا لم يكن لديك أدلة فلا يمكن أن ترمي الناس بالاتهامات”.

وأتم: “عرض لاعب للبيع على الملأ هو خسارة، و الأهلي تضرر من القرار ماديًا لكن القرار يأتي من أجل بناء مبادئ وهو قرار سليم 100%”.

بيان الأهلي

وأصدر النادي الأهلي، مساء أمس، بيانًا باتخاذ محمد رمضان المدير الرياضي ما يلي: “اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه، وإعادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة".

search