الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:28 م

قرارات جديدة وتصعيد مواهب من الشباب في "الزمالك"

فريق الزمالك

فريق الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، العديد من القرارات الجديدة بخصوص اللاعبين، حيث تم تصعيد يوسف وائل "فرنسي" ويوسف أحمد حسن، ثنائي وسط فريق الشباب مواليد 2005.

ضم العناصر المميزة

جاء قرار الجهاز الفني بتصعيد الثنائي في إطار السياسة المتبعة لضم العناصر المميزة من فرق قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء إلى التدريبات مع الفريق الأول، وذلك للوقوف على مستواهم وتجهيزهم للفترة المقبلة.

تدريبات تأهيلية

وفي سياق آخر، واصل المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر للفريق، أداء برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق، حيث أجرى بنتايك تدريبات تأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي، أخصائي التأهيل بالنادي، قبل أن يخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم. 

ويخضع الظهير المغربي لبرنامج تأهيلي خاص بسبب معاناته من إجهاد عضلي في الفترة الحالية.

كما شارك محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق، في جزء من تدريبات الكرة، حيث أجرى تدريبات فنية مع زملائه، إلى جانب محمود حمدي "الونش". 

التدريبات الجماعية

تأتي هذه التدريبات في إطار تجهيز الثنائي للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي. بعد ذلك، خاض الثنائي تدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف علاء رجب، مخطط الأحمال، وماريو تومليانوفيتش، مدرب الأحمال.

يستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:26 AM
    الفجْر
  • 06:52 AM
    الشروق
  • 12:42 PM
    الظُّهْر
  • 04:02 PM
    العَصر
  • 06:31 PM
    المَغرب
  • 07:49 PM
    العِشاء
search