السبت، 05 أكتوبر 2024

11:06 ص

نقيب الصحفيين الفلسطينيين: "الدحدوح" مهدد بالشلل

وائل الدحدوح صحفي فلسطيني

وائل الدحدوح صحفي فلسطيني

عبد المجيد عبد الله

A A

قال نقيب الصحفيين الفلسطينيين، الكاتب الصحفي ناصر أبو بكر، إن مراسل قناة الجزيرة وائل الدحدوح، صحفي مهني وشجاع، متمنيًا له العلاج والشفاء.

وكشف نقيب الصحفيين الفلسطينيين، أن إصابة “الدحدوح” بالغة، ومهدد بالشلل، لذا يحتاج لعلاج عاجل، كما ندد بجرائم جيش الاحتلال ضد عائلته.

استقبال “الدحدوح”

أضاف "أبو بكر"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية قصواء الخلالي، في برنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع عبر قناة "سي بي سي"، أن نقابة الصحفيين الفلسطينيين ستستمر في التواصل مع “الدحدوح” والاطمئنان عليه.

 وأشار إلى أنه كان هناك تواصل مع نقيب الصحفيين في مصر، ليقيم لـ"الدحدوح" مقر استقبال في نقابة الصحفيين المصرية، إلا أنه بسبب حالته نُقل إلى قطر في الوقت الحالي.

وفق نقيب الصحفيين الفلسطينيين، فإن جيش الاحتلال الإسرائيلي يستهدف الإعلاميين والصحفيين داخل قطاع غزة وخارجه، وما يحدث في غزة هو أكبر مجزرة في تاريخ الإعلام في العالم، تحدث  في أقصر فترة زمنية ممكنة، قائلًا إن الحرب العالمية لم تشهد استشهادًا لهذا الكم من الصحفيين.

أضاف “أبو بكر”، أنه ما زالت نقابة الصحفيين الفلسطينيين تواصل العمل من أجل نقل الحقيقة، ومحاسبة القتلة الذين يمارسون القتل ضد الفلسطينيين بكل أشكاله.

search