الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

09:21 م

آخر تطورات أزمة حكام السوبر المحلي بعد طلب الأهلي أجانب لمبارياته

السوبر المحلي

السوبر المحلي

كشف مصدر مطلع داخل لجنة الحكام أن الأهلي لم يتقدم بطلب رسمي حتى الآن لاستقدام حكام أجانب لإدارة لقاءاته في السوبر المحلي المحدد له 20 أكتوبر في الإمارات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر" إنه تم الاستقرار على أطقم الحكام الذي من المنتظر سفرهم لإدارة 4 مباريات في بطولة كأس السوبر المصري.

وأضاف أنه حال طلب الأهلي استقدام حكام أجانب الآن، فلم ينظر له لأنه سيكون الأمر غير قانوني، فلا يحق لأي ناد إرسال خطاب رسمي لطلب استقدام حكام أجانب قبل بداية انطلاق البطولة بمدة تقل 15 يومًا عن موعد الانطلاق، وذلك لمخاطبة الاتحادات الأوروبية والعربية للاستقرار على الطاقم التحكيمي.

يشارك في السوبر المحلي الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل كأس مصر بجانب سيراميكا المتوج ببطولة كأس الرابطة والزمالك صاحب الكارت الذهبي.

تحددت مواعيد مواجهات الدور نصف النهائي يوم 20 أكتوبر الجاري، اللقاء الأول يجمع الزمالك ضد بيراميدز سينطلق في تمام الساعة 4:05 عصرًا على ستاد محمد بن زايد، في المقابل يلعب الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساء على ستاد آل نهيان.

لجنة الحكام اختارت الرباعي أمين عمر ومحمد معروف ومحمود ناجي وأحمد الغندور لإدارة مباريات بطولة كأس السوبر المحلي، بالإضافة للحكام المساعدين وهم محمود أبو الرجال وهاني خيري وأحمد حسام طه وإبراهيم عبد الله، بجانب حكام تقنية الفيديو محمود عاشور وائل فرحان.

حقق الأهلي لقب كأس السوبر في نسخته الجديدة الموسم الماضي بعد الفوز على سيراميكا في نصف نهائي البطولة والفوز على مودرن سبورت في المباراة النهائية.

search