الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:13 م

وزير الرياضة: مصير رئيس لجنة الحكام في يد مجلس الجبلاية الجديد

وزير الشباب والرياضة

وزير الشباب والرياضة

كشف وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، عن تفاصيل جلسته مع جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق، بحضور مسؤولي اتحاد الكرة، وذلك في إطار مناقشة مستقبل التحكيم المصري.

وقال وزير الرياضة في تصريحات لبرنامج "الكابتن" على شاشة DMC مع الصقر أحمد حسن: "الجلسة جاءت بعد مناشدة من الكابتن جمال الغندور لمناقشة مستقبل التحكيم في مصر".

وعن مسألة تعيين رئيس جديد للجنة الحكام، سواء كان أجنبيًا أو مصريًا، أشار وزير الرياضة إلى أنه "قريبًا سيتم انتخاب مجلس إدارة جديد لاتحاد الكرة، وسينظر هذا المجلس في هذا الملف بشكل شامل، وسيحسم القرار وفقًا لما يراه مناسبًا".

10 حكام للسوبر المصري في الإمارات

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام على إسناد بطولة السوبر المحلي الرباعي التي تقام فعالياتها بالإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري؛ لحكام مصريين.

وتشهد بطولة السوبر مشاركة الأهلي بصفته بطل الدوري، وبيراميدز بطل كأس مصر وسيراميكا بطل الرابطة، والزمالك بعد اختياره من قبل اللجنة المنظمة للبطولة للمشاركة في البطولة.

وكشف مصدر مطلع بلجنة الحكام أن قائمة الحكام ستضم كلًا من: حكام الساحة: أمين عمر ومحمد معروف ومحمود ناجي وأحمد الغندور، وبالنسبة للمساعدين، فتضم القائمة؛ محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه وهاني خيري وإبراهيم عبد الله، وحكام الفيديو؛ وقع الاختيار على محمود عاشور ووائل فرحان.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:26 AM
    الفجْر
  • 06:52 AM
    الشروق
  • 12:42 PM
    الظُّهْر
  • 04:02 PM
    العَصر
  • 06:31 PM
    المَغرب
  • 07:49 PM
    العِشاء
search