الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

02:12 ص

محامي الفنانة شمس: سنتخذ إجراءات قانونية ضد ناشري فيديو ضربها

الفنانة شمس

الفنانة شمس

محمد العبساوي

A A

أصدر عمرو عبد السلام، المحامي بالنقض والممثل القانوني للفنانة شمس، بيانًا يوضح فيه أن الفنانة شمس ليست مسؤولة عن الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنها لم تقم بنشره أو تفوض أي شخص للقيام بذلك الأمر.

ويعود تاريخ هذا الفيديو إلى أربع سنوات مضت، حيث قالت الفنانة إنها تعرضت للضرب هي ومساعديها للاعتداء بالضرب والسب من قبل مجموعة من البلطجية والحراس العاملين لدى مالكة أحد مراكز التجميل الشهيرة بمنطقة المعادي، أثناء تصوير إعلان ترويجي لصالح المركز.

قضية الفنانة شمس

وأكد عمرو عبدالسلام أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد من نشر هذا الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه سيتصدى قانونيًا لما قامت به “مالكة مركز التجميل” من نشر فيديو عبر حسابها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى المداخلات الهاتفية التي أجرتها عبر القنوات الفضائية، والتي تضمنت اتهامات وعبارات تمثل جرائم التنمر والسب والقذف والتشهير، وهي جرائم يعاقب عليها القانون.

فيديو الفنانة شمس

وكان مقطع  فيديو للفنانة شمس، قد أثار جدلًا واسعًا بعد تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب ما روته خلاله من تفاصيل حول تعرضها للضرب على يد عدد من البلطجية. 

شمس قالت في بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك”، ويبدو عليها الإرهاق والتعب، وادعت أنها تعرضت للضرب على يد 15 بلطجيًا، بعد أن رفضت حقنها بـ"فيلر وبوتكس".

أضافت شمس في  الفيديو: “عشان خاطر 20 ألف جنيه أخلي حد يلعب في وشي؟، وأنا مش هسيبك ولا هسيب حقي، وهعرف أخد حقي منك ومن البلطجية اللي انتي خلتيهم يضربوني”.

وقالت الفنانة شمس في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، إن حديثها في الفيديو كان بشأن واقعة منذ سنوات مع مالكة سلسة مراكز تجميل “بيوتي سنتر” شهيرة، طلبت منها الترويج لمجموعتها لكنها رفضت بعض تفاصيل الإعلان، ومنها حقنها بـ"الفيلر".

حقيقة الواقعة

أضافت،: “أنا بخاف على وشي وما بحبش لا البوتكس ولا الفيلر، وعمري ما خليت حد يلعب في وشي البخت زي باقي الناس”، زاعمة أنها رأت انتقامها من السيدة في “خسارة مالها وصحتها”، مضيفة، “الست جالها مرض في رجلها واتقفل لها أكتر من فرع”.

نفت الفنانة تعرضها للضرب، والأمر لم يتجاوز مشادة بين العاملين بمركز التجميل ومساعديها الشخصيين، وكانت تحاول فض الخلاف وهذا ما أصابها بكدمات في ذراعها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:27 AM
    الفجْر
  • 06:53 AM
    الشروق
  • 12:42 PM
    الظُّهْر
  • 04:02 PM
    العَصر
  • 06:30 PM
    المَغرب
  • 07:47 PM
    العِشاء
search