الجمعة، 11 أكتوبر 2024

10:10 ص

موقف فتوح من مرافقة الزمالك إلى الإمارات لخوض السوبر المحلي

أحمد فتوح

أحمد فتوح

يتساءل العديد من جماهير نادي الزمالك وعدد من متابعي كرة القدم المصرية والعربية، عن موقف أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، من المشاركة رفقة فريقه في بطولة السوبر المصري المقام في دولة الإمارات العربية الشقيقة، في الفترة ما بين 20 حتى 24 من الشهر الجاري.

موقف أحمد فتوح من السفر  إلى الإمارات 

 ومن المقرر أن يغيب أحمد فتوح عن بطولة السوبر المحلي رفقة الزمالك، بسبب قضيته الشهيرة، المثارة في الشهور الثلاثة الأخيرة، المتعلقة بدهس أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي فضلا عن إيجابية تحليل المخدرات لدى اللاعب، والتى تم تحديد موعدها سابقًا و سيقول فيها القضاء المصري كلمته الأخيرة يوم 22 من الشهر الجاري.

وتسافر بعثة الزمالك يوم 17 من الشهر الجاري إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المحلي رفقة بيراميدز وسيراميكا كليوبترا والأهلي.

أحمد فتوح 

و خرج فتوح على ذمة القضية بعدما دفع كفالة قدرها 50 ألف جينه، حتى موعد الحكم في قضيته يوم 22 أكتوبر الجاري، وأعلن أشرف عبد العزيز محامي اللاعب منذ عدة أيام، أنه زار أسرة الراحل محمد الشوبكي، وقابل أشقاء المرحوم، موجهًا الشكر لعائلة الراحل بقبول عزاء اللاعب، مشيرا إلى أن أهل الراحل تعهدوا بالعفو عن اللاعب دون الحصول على أي مقابل مالي.

موقف فتوح من السفر مع الزمالك

وأما عن موقف فتوح من السفر إلى السعودية، فلم يسافر اللاعب رفقة الزمالك لخوض نهائي السوبر الإفريقي ضد الأهلي رغم استخراج النادي تأشيرة سفره، ولكنه لم يسافر بسبب عدم جاهزيته البدنية والنفسية، بسبب غيابه عن التدريبات لمدة طويلة وما مر به من أزمة، وأقيم نهائي السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، في الممكلة العربية السعودية، على ملعب المملكة أرينا، يوم الجمعة 27 سبتمبر الماضي، والذي انتهى بتتويج الفارس الأبيض باللقب.

الزمالك بطل السوبر الإفريقي 2024
search