الجمعة، 11 أكتوبر 2024

08:14 ص

الوزيري: قد نشاهد مباريات مصرية خارج البلاد وليس القمة فقط

الأهلي و الزمالك

الأهلي و الزمالك

لمح نائب رئيس الشركة المتحدة، سيف الوزيري، إلى إحتمالية إقامة مباريات للفرق المصرية خارج البلاد، خلال الفترة القادمة، بعدما تلقوا العديد من العروض لاستضافة المواجهات. 

وقال الوزيري في تصريحات تليفزيونية: “هناك إمكانية لإقامة مواجهة الأهلي ضد الزمالك في الدوري خارج مصر، بعد سماح الاتحاد الدولي لكرة القدم بذلك”.

وأردف:“ليس فقط الأهلي والزمالك، ولكن نهتم بجميع الأندية من أجل تسويق الكرة المصرية بشكل كلي”.

واستكمل: “ربما نشاهد إقامة مواجهة الأهلي ضد الزمالك في الدوري هذا الموسم بالسعودية بعد سماح فيفا بذلك، وسبق وكانت السعودية قريبة، من استضافة مباراة القمة في الدوري، إلا أن لوائح فيفا في ذلك التوقيت حالت دون ذلك قبل أن يتم تعديلها”.

وتابع: "سيتم الإعلان بالتفصيل عن مكافأة بطل لقب الدوري وبعض الجوائز الأخرى، وزيادة المقابل المادي للبطولات".

 وأردف: “موسم الرياض سيكون الراعي الرسمي لكأس السوبر المصري للأندية الأبطال”، مؤكدًا وجود اتفاقيات مستقبلية مع موسم الرياض سيتم الإعلان عنها بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة”.

وواصل: “تلقينا عروضًا لاستضافة بعض المباريات سواء رسمية أو ودية بين الأندية المصرية في عدد من الدول العربية”.

واختتم سيف الوزيري حديثه: “هناك مفاجأة بتلقي عرض لاستضافة مباريات مصرية على أرض العراق”.

وفي سياق متصل، تقام بطولة السوبر المحلي على الأراضي الإماراتية في الفترة ما بين 20 وحتى 24 من الشهر الجاري، بمشاركة الأهلي و الزمالك و بيراميدز وسيراميكا كليوبترا.

الأندية الـ4 المشاركة

ويشارك النادي الأهلي بصفته بطل الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي 2023/24، فيما يشارك فريق سيراميكا كليوباترا بصفته بطلًا لكأس الرابطة المصرية موسم 2023/24.

ويشارك نادي بيراميدز بعدما تمكن من تحقيق أول بطولة له في تاريخه عندما حقق بطولة كأس مصر بعد الفوز على نادي زد إف سي في النهائي بهدف نظيف، فيما يشارك الزمالك باختياره بالكارت الذهبي.

search