الجمعة، 11 أكتوبر 2024

08:18 ص

حسين لبيب يدعم لاعبي الزمالك قبل السوبر المصري

حسين لبيب

حسين لبيب

حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي عضوي مجلس الإدارة، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المحلي.
يأتي ذلك من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل بطولة السوبر المحلي، وحرص رئيس النادي وعضوي المجلس على الاطمئنان من عبد الواحد السيد مدير الكرة والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، على استعدادات الفريق لبطولة كأس السوبر المحلي.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

موقف أحمد فتوح من السفر إلى الإمارات

ومن المقرر أن يغيب أحمد فتوح عن بطولة السوبر المحلي رفقة الزمالك، بسبب قضيته الشهيرة، المثارة في الشهور الثلاثة الأخيرة، المتعلقة بدهس أمين شرطة على طريق الساحل الشمالي فضلا عن إيجابية تحليل المخدرات لدى اللاعب، والتى تم تحديد موعدها سابقًا و سيقول فيها القضاء المصري كلمته الأخيرة يوم 22 من الشهر الجاري.

وخرج فتوح على ذمة القضية بعدما دفع كفالة قدرها 50 ألف جينه، حتى موعد الحكم في قضيته يوم 22 أكتوبر الجاري، وأعلن أشرف عبد العزيز محامي اللاعب منذ عدة أيام، أنه زار أسرة الراحل محمد الشوبكي، وقابل أشقاء المرحوم، موجهًا الشكر لعائلة الراحل بقبول عزاء اللاعب، مشيرا إلى أن أهل الراحل تعهدوا بالعفو عن اللاعب دون الحصول على أي مقابل مالي.

search