الجمعة، 11 أكتوبر 2024

06:10 ص

بعد طرحه في مصر.. سعر ومواصفات ريدمي نوت 14 برو بلس

ريدمي نوت 14 برو بلس

ريدمي نوت 14 برو بلس

عبدالرحمن منصور

A A

تواصل شركة شاومي الصينية للتكنولوجيا جذب الأضواء، بإصدار هاتفها الجديد ريدمي نوت 14 برو بلس، المزود بمواصفات قوية وميزات مبتكرة، تلبية منهم لمتطلبات المستخدمين.

وفي هذا الشأن، يستعرض “تليجراف مصر” أبرز المعلومات والصور حول جهاز ريدمي نوت 14 برو بلس، والمميزات التي عملت شاومي على توفيرها بالهاتف.

هاتف ريدمي نوت 14 برو بلس

أعلنت شركة شاومى المتخصصة في التكنولوجيا، إطلاق هاتفها ريدمي نوت 14 برو بلس فى مصر، لتلبية متطلبات عشاق التكنولوجيا، وجاء بتصميم أنيق يحوي العديد من المواصفات القوية والمميزات المبتكرة، وأداء عالي للشاشة والبطارية يمكن الإعتماد عليه.

جهاز ريدمي نوت 14 برو بلس

مواصفات جهاز ريدمي نوت 14 برو بلس 

يحتوي جهاز ريدمي نوت 14 برو بلس على مواصفات عديدة يأتي أهمها المعالج الجديد، وقدرات الكاميرا، والشاشة والبطارية، وغيرها من المزايا.

جهاز ريدمي نوت 14 برو بلس

الأداء والمعالج 

يحوي هاتف شاومي الجديد ريدمي نوت 14 برو بلس في قلبه معالج قوي ثماني النواة Snapdragon 7s Gen 3 AI، الذي يوفر أداءً سلسًا للمهام المتعددة وأداء رسومات عالي، ما يجعله مثاليًا للألعاب والتطبيقات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي والإنتاجية اليومية.

شاشة بألوان نابضة

جاءت شاشة من نوع OLED، بقياس 6.67 بوصة، بدقة 12 بت تبلغ 2712 × 1220 بكسل، وتدعم خاصية HDR10+ وDolby Vision، بمعدل تحديث 120 هرتز، ما يوفر ألوان نابضة بالحياة وتفاصيل أكثر، مع تمرير سلس بسطوع 3000 شمعة ورؤية ممتازة في ضوء الشمس الساطع.

الكاميرا

جاء جهاز ريدمي نوت 14 برو بلس بكاميرا ثلاثية، حيث يتمتع بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، تدعم ميزة التثبيت التثبيت البصري للصورة، وتلتقط العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية بدقة 8 ميجابكسل لقطات موسعة، بينما تضيف العدسة الثالثة المقربة الإضافية بدقة 50 ميجابكسل تنوعا، وتأتي عدسة الكاميرا الأمامية “السيلفي” بدقة 20 ميجا بكسل لالتقاط صور ذاتية واضحة وعالية الجودة.

البطارية وطريقة الشحن 

يأتي الهاتف مزودًا ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 6200 مللي أمبير في الساعة، والتي توفر استخدامًا ممتدًا دون الحاجة إلى شحن متكرر، يتيح لك دعم الشحن السريع بقدرة 90 وات إمكانية إعادة الشحن بسرعة، ما يضمن الحد الأدنى من وقت التوقف عن العمل.

سعر جهاز ريدمي نوت 14 برو بلس

يتوفر جهاز ريدمي نوت 14 برو بلس بسعر يبدأ من 319 دولارًا “ما يعادل 15.423 جنيه مصري”، وهو يعد خيارًا ميسور التكلفة وغنيًا بالميزات في سوق الهواتف الذكية، حيث يقدم مواصفات عالية الجودة بسعر تنافسي. 

search