الجمعة، 11 أكتوبر 2024

06:12 ص

والد مصطفى أشرف يكشف خلاف الزمالك مع مونشنجلادباخ لضم نجله (خاص)

مصطفى أشرف

مصطفى أشرف

كشف والد نجم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، مصطفى أشرف، تطورات انتقال نجله، إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى الزمالك للحصول على خدمات مصطفى أشرف، في الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وقال والد مصطفى أشرف في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إن المفاوضات بين الزمالك وبوروسيا مونشنجلادباخ، ما زالت مستمرة، ولا حقيقة لتوقفها.

وأضاف أن هناك خلافًا بين الزمالك وبوروسيا مونشنجلادباخ، في نسبة إعادة البيع، إذ يريد النادي الألماني وضع بند ينص على حصوله على نسبة 25% من إعادة بيعه، الأمر الذي يرفضه مسؤولو القلعة البيضاء.

انطلاقة مصطفى أشرف

وبدأ مصطفي أشرف، البالغ من العمر 19 عامًا، ممارسة كرة القدم داخل صفوف فريق إس سي ريانكامب الألماني، واستمر معه لمدة موسمين ونصف، قبل أن ينتقل إلى فريق إم إس في ديسبورج لمدة موسم، ثم انضم إلى صفوف مونشنجلادباخ وهو في التاسعة من عمره؛ ليظل داخل الفريق قرابة 10 سنوات.

ويحمل أشرف الجنسيتين الألمانية والمصرية، ويجيد اللاعب المشاركة في مركز خط الوسط، وتم تصعيده إلى الفريق الأول لمونشنجلادباخ، للمرة الأولى في صيف 2021، تحت قيادة المدير الفني النمساوي للفريق أودولف هوتر، وبالفعل شارك في معسكر الإعداد الخاص بفريقه، ولعب أمام بايرن ميونخ في هذا المعسكر، وتمكّن من صناعة الهدف الثاني لفريقه خلال تلك المباراة.

search