الجمعة، 11 أكتوبر 2024

06:17 ص

أشعلها جراج برج فودة.. تفاصيل أزمة ناديي الصيد والجزيرة

برج فودة بالزمالك

برج فودة بالزمالك

داليا أشرف

A A

دخل نادي الصيد على خط الأزمة التي جددها برج فودة بالزمالك مرة أخرى، حيث رفضت إدارة نادي الجزيرة اقتراح إنشاء جراج للبرج أسفل أرض الجولف بالنادي.

برج فودة بالزمالك

وتسرّب تسجيل صوتي لرئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة شريف سيف النصر، إذ رفض رفضًا قاطعًا إنشاء جراج لبرج فودة أسفل أرض الجولف، محاولًا السخرية والاستهانة بنادي الصيد.

نادي الصيد

وظهر شريف سيف النصر، رئيس نادي الجزيرة، وهو يدافع عن نفسه وعن ناديه وعن مجلسه خلال جلسة مع الأعضاء بسبب برج فودة بالزمالك، وأشار في حديثه إلى نادي الصيد قائلًا: "هو إحنا هنعمل زي الصيد النادي كله بقى مطاعم"، وهو ما اعتبره أعضاء الأخير إهانة لهم".

رد نادي الصيد 

وعليه أصدر مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة المهندس عبد الله غراب، بيانًا رسميًا للرد على حديث رئيس نادي الجزيرة، وجاء فيه: “في سابقة غير مبررة وغير مقبولة تناول السيد رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي، في رسالة صوتية تم تداولها علي نطاق واسع اسم نادي الصيد في سياق مسييء لاسـم وأعضاء نادي الصيد العريق، دون الأخذ في الاعتبار أن نادي الصيد المصري العريق وأعضاءه المحترمين لا يجب أن يكونوا محل استهانة ولا سخرية خلال حديث رئيس مجلس إدارة ناد إلى أعضاء ناديه ولا يمكن بأي حال قبول أن يكون التشبيه بنادي الصيد هو وسيلته لمهاجمة شريحة من أعضاء نادي الجزيرة الذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير”. 

وأضاف البيان: “احترامًا لاسم نادي الصيد وكرامة أعضائه فإن مجلس إدارة النادي يأسف لتلك السقطة من رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الذي خالف بها كافة الأعراف وتجاوز في سياق دفاعه عن نفسه وسياساته قيمة وعمق العلاقات الطيبة التي جمعت الناديين علي مدار السنوات”.

وتابع البيان: "عراقة نادي الصيد وكرامته وكرامة أعضائه لا يمكن تحت أي ظرف وبأي مبرر أن تكون عرضة لسخرية أو لإهانة.. وعليه فإن مجلس إدارة نادي الصيد يحتفظ بحقه في اتخاذ مايراه مناسبًا في هذا الشأن".

وكان شريف سيف النصر أعلن في وقت سابق، رفض مجلس إدارة الجزيرة بالإجماع المشروع المقترح بإقامة جراج أسفل أرض النادي.

رفض إنشاء جراج برج الزمالك

وكتب سيف النصر عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك”: "قرر المجلس دعوة الجمعية العمومية للانعقاد بتاريخ 8 نوفمبر 2024 الساعة التاسعة صباحا، أى بعد ثلاثين يومًا من تاريخ الإعلان طبقًا لأحكام القانون للتصويت على المشروع المقترح بتنفيذ جراج أسفل أرض النادي".

وكشف مصدر بحي الزمالك لـ"تليجراف مصر" أنهم يبحثون حاليًا عن حل لمشكلة جراج البرج المهجور، من خلال إيجاد مكان يكون جراجًا للبرج دون أن يتسبب في أي أزمة لمن حوله أو أي كثافة مرورية.

وقال المصدر إن برج فودة بالزمالك تم بناؤه منذ عام 1973، لكن مشكلته الوحيدة هي عدم توافر جراج له منعًا لحدوث مشكلة تتعلق بكثافات مرورية تخنق الحي العريق.

search