الجمعة، 11 أكتوبر 2024

04:16 ص

مصير أزمة جوميز مع الحكم عاطف حسين

جوميز مدرب الزمالك

جوميز مدرب الزمالك

هيثم موسى

A A

تحدث إبراهيم نور الدين المدير الفني للجنة الحكام باتحاد الكرة، عن أزمة الحكم عاطف حسين مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقال إبراهيم نور الدين، في تصريحات لبرنامج “ستاد المحور” مع خالد الغندور، لجنة الحكام تملك العقاب والسماح في أزمة الحكم عاطف حسين مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك.

وأضاف الحكم الدولي السابق، كان يجب على الغندور وعاطف حسين عدم الإدلاء بتصريحات عن أزمة جوميز.

وتابع، الانضباط هي المنوط بها اتخاذ القرار في أزمة جوميز مع الحكم عاطف حسين.

واختتم إبراهيم نور الدين، الحكم عاطف حسين قدم تقريره ضد جوميز مدرب الزمالك بعد مباراة الزمالك والمصري.

لا يوجد خلاف بيني وبين الحكم القدير محمد فاروق لأننا نعمل للمصلحة العامة، وأكن له كل التقدير والاحترام لأنه أحد رموز التحكيم المصري.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

ويلتقي الزمالك في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد 20 أكتوبر الجارى، مع بيراميدز على استاد "آل نهيان" في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

نظام بطولة السوبر المصري

ويشارك في بطولة السوبر المصري 2024؛ بطل الدوري وبطل كأس الرابطة وبطل كأس مصر والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وكان النادي الأهلي قد نجح في التتويج بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين موسم 2023

دعم حسين لبيب

من جانبه حرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي عضوي مجلس الإدارة، على التواجد في مران الفريق الأول، لمؤازرة اللاعبين.

search