الجمعة، 11 أكتوبر 2024

02:23 ص

الدماطي يسخر من هاشتاج الزمالك: "نعمل حفلة ونجيب ورد"

محمد الدماطي

محمد الدماطي

سخر محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، من هاشتاج نادي الزمالك، بأنه أكبر قلعة رياضية في مصر.

وقال الدماطي عبر تصريحات تلفزيونية بقناة الأهلي: "نحن الأهلي ولذلك نلعب دائما على تحقيق البطولات وليس على إطلاق الألقاب، الأهلي سيلعب بطولتين مهمتين خلال 20 يوما، مطلوب من الجميع الدخول في معسكر مغلق خلال هذه المدة".

تصريحات الدماطي

وأضاف: "علينا التركيز التام خلال الفترة المقبلة، أتمنى عمل هاشتاج الأهلي فوق الجميع لمدة 20 يوما مثل هاشتاج الزمالك أكبر قلعة رياضية".

وتابع: "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر؟ مبروك عليهم ونروح نبارك ونعمل حفلة ونجيب ورد، إحنا عايزين البطولات".

وأتم حديثه: “التزامتنا المالية تصل إلى 16 مليون و800 ألف دولار سنويا، المداخيل ما بين 6 إلى 8 ملايين دولار، ورغم ذلك الأهلي ملتزم بالتسديد في مواعيدها ولا يوجد لدينا أزمات في القيد أو مستحقات متأخرة وكل ذلك يتطلب مجهودات جبارة من إدارة النادي”.

ومن ناحية أخرى، زف طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد جاب الله، بشرى سارة لجماهير القلعة الحمراء، بشأن موقف التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق.

وقال طبيب الأهلي خلال تصريحات إعلامية عبر قناة القلعة الحمراء: "علي معلول في المرحلة الأخيرة للعلاج.. ومتفائل في آخر الشهر الجاي هيبقي موجود في التدريب مع الفريق".

وأضاف: "المدة المتوقعة لغياب علي معلول هي ستة أشهر منذ تاريخ الإصابة.. وحاليًا مر خمسة أشهر وبعد أيام سنبدأ المرحلة الأخيرة".

search