الجمعة، 11 أكتوبر 2024

12:15 ص

قبل السوبر المصري.. حقيقة إيجابية منشطات لاعب الزمالك "بنتايك"

محمود بنتايك

محمود بنتايك

أحمد عمر

A A

كشف الإعلامي هاني حتحوت حقيقة الأنباء المتداولة حول إيجابية عينة المنشطات للاعب الزمالك، محمود بنتايك، قبل بطولة السوبر المصري التي تستضيفها الإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وفي تصريحات تلفزيونية، أوضح حتحوت أن هناك شائعات تُفيد بأن بنتايك خضع لاختبار منشطات عقب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، وأن العينة جاءت إيجابية. لكنه أكد أنه حتى الآن لم يصل النادي أي خطابات رسمية بهذا الخصوص.

الزمالك ينفي تلقي أي إشعارات

وأضاف حتحوت أن مصادر داخل نادي الزمالك أكدت عدم تلقيهم أي إخطار رسمي بهذا الشأن، وأن اللاعب لا يعاني من أي مشكلة صحية أو قانونية، وسيكون ضمن قائمة الفريق في مباراة السوبر المصري.

هاني حتحوت

تأثير المنشطات على نتيجة السوبر الأفريقي

في تواصل مع مصدر مسؤول بالاتحاد الأفريقي، أوضح لـ"تليجراف مصر" أن إيجابية أو سلبية اختبارات المنشطات للاعبي الأهلي والزمالك لن تؤثر على نتيجة مباراة السوبر الأفريقي، مؤكداً أن الزمالك، الذي فاز بلقب السوبر الأفريقي، هو المتوج الرسمي باللقب.

فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي

وكان الزمالك قد توج بلقب السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) في الوقت الأصلي، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب "المملكة أرينا" في السعودية.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

وفي سياق متصل، يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي يوم الأحد 20 أكتوبر، في تمام الساعة 4:05 مساءً، على استاد "آل نهيان" بالإمارات.

search