الجمعة، 11 أكتوبر 2024

12:25 ص

الزمالك عن "منشطات بنتايك": لاعبنا فاهم كبير.. "ميعملهاش"

محمود بنتايك

محمود بنتايك

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف النادي من الأخبار المتداولة بشأن إيجابية عينة مدافع الفريق المغربي محمود بنتايك، والتي سحبت منه بعد مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي نهاية سبتمبر المقبل.

ونفى المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، تلقي النادي أي خطابات رسمية من الاتحاد الأفريقي تفيد إيجابية عينة أي لاعب بالفريق في فحص المنشطات.

بشأن تناول الأمر إعلاميا، قال المصدر، "مفيش أي إجراء قانوني ضد أي إعلامي، مش هنرد علي حد بيقول أي كلام ومش فاهم شغلانته".

أضاف، "اللاعب لم يعاطى أي منشطات، محمود بنتايك مش صغير علشان يتصرف التصرف دا قبل بطولة مهمة".

شائعات عن بينتايك

في تصريحات تلفزيونية، قال الإعلامي هاني حتحوت، إن هناك ما يفيد بأن بنتايك خضع لاختبار منشطات عقب مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، وأن العينة جاءت إيجابية.

أضاف، أنه حتى الآن لم يصل النادي أي خطابات رسمية بهذا الخصوص، ومصادره داخل نادي الزمالك أكدت عدم تلقيهم أي إخطار رسمي بهذا الشأن، وأن اللاعب لا يعاني من أي مشكلة صحية أو قانونية، وسيكون ضمن قائمة الفريق في مباراة السوبر المصري المجدول لها نهاية الشهر الجاري.

تأثير المنشطات على نتيجة السوبر الأفريقي

في تواصل مع مصدر مسؤول بالاتحاد الأفريقي، أوضح لـ"تليجراف مصر" أن إيجابية أو سلبية اختبارات المنشطات للاعبي الأهلي والزمالك لن تؤثر على نتيجة مباراة السوبر الأفريقي، مؤكداً أن الزمالك، الذي فاز بلقب السوبر الأفريقي، هو المتوج الرسمي باللقب، فيما سعاقب اللاعب حال إدانته.

search