الجمعة، 11 أكتوبر 2024

04:23 ص

العازب الأشهر.. نساء في حياة محمد منير

محمد منير ونجلاء

محمد منير ونجلاء

تعود المطرب الكبير محمد منير على مدار تاريخه الطويل، على التفاعل بشكل كبير مع الجمهور، وحرصه على لقائهم بشكل مستمر في الحفلات الغنائية، والحديث معهم بشكل ودي ما بين الأغنيات. 

لكن تبقى الحياة الشخصية للملك، من الخطوط الحمراء التي لا يسمح لأحد من الاقتراب منها، خاصة علاقته بالجنس الآخر. 

يغازل منير المرأة في أغنياته كثيرًا، ويتحدث عنها في أحاديثه التليفزيونية، في الوقت الذي يعتبر أشهر عازب في الوسط الغنائي.

لا يعلم أحد الكثير عن الحياة العاطفية لمحمد منير، كما أن المعلومات المتوفرة عن زيجاته وعلاقاته العاطفية، تحمل الكثير من عدم الدقة، بينما تتوافر معلومات قليلة مؤكدة.

زواج وحيد

النجم الأسمر، تزوج لمرة وحيدة عام 2014 من فتاة نوبية تدعى داليا يوسف، وتعيش في العاصمة الفرنسية باريس، وقبل أن يمر شهرين فقط على الزواج، انفصل عنها.


أرملة عادل أدهم

واحدة من الشائعات التي انتشرت عن الفنان الكبير، ارتباطه بلمياء السحراوي، أرملة الفنان الراحل عادل أدهم، ولكن منير نفى تمامًا هذا الأمر.


نجلاء بدر

الفنانة نجلاء بدر، كشفت قبل سنوات تفاصيل ارتباط عاطفي مع محمد منير، وهاجمته بسبب تركها قبل الزفاف بفترة قصيرة بداعي أنه ليس مستعد للزواج.

مي حسن

في 2018، انتشرت وثيقة زواج سرية لزواج محمد منير من فنانة شابة تدعى مي حسن، وحرص النجم الكبير على نفي الشائعة، واتهم مروجيها بالتزوير.
 

search