الأحد، 20 أكتوبر 2024

11:32 ص

اتحاد الكرة يعلن موعد فتح باب الترشح للانتخابات الجبلاية

الاتحاد المصري لكرة القدم

الاتحاد المصري لكرة القدم

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة، يوم 10 نوفمبر المقبل على أن تبدأ الانتخابات يوم 10 ديسمبر.   

وكان رئيس الاتحاد السابق أحمد مجاهد، أعلن ترشحه في الانتخابات المقبلة.

وقال مجاهد في تصريحات تليفزيونية في وقت سابق: “إذا ترشح هاني أبو ريدة لرئاسة اتحاد الكرة لن أترشح في الانتخابات، وأنا الوحيد في المتواجدين حاليا الأدرى بدهاليز، انتخابات اتحاد الكرة المصري، والاتحاد نفسه، وأفضل أن أترشح كرئيس لاتحاد الكرة أو لن أترشح نهائيًا".

واختتم: “أعضاء الجمعية العمومية مرحبين بتواجدي بمجرد ما استطلعت رأيهم، وقائمتي ستكون بين الخبرة والشباب بمجرد الإعلان عن موعد الانتخابات”.

وفي سياق متصل، أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري، أن منتخب مصر ليس معرضًا لأي أزمة في الفترة المقبلة، موضحًا أنه من المستحيل أن يكون هناك أي مشكلة في مشاركة مصر خلال كأس العالم أو أي مباريات دولية، لكن البعض يحاول تصدير الأزمات.

وقال الكومي عبر برنامج بوكس تو بوكس: "تم تسوية كافة الأمور مع الشركة السويسرية المنظمة لمباراة بلجيكا في الكويت وتم إغلاق الملف بالكامل، وما يثار عن وجود لجنة للتفتيش أمر عادي لمراجعة كافة الأوراق، وحال وجد أي شئ يتم إحالته للجهات الرقابية، وتلك اللجنة موجودة في كافة الاتحادات الرياضية، والرئيس عبدالفتاح السيسي اتخذ عدة قرارات بعد الأولمبياد من أجل إصلاح المسار، واللجنة لم تجد أي شيء يثير الشك أو الريبة".

وأضاف: "نشكر كامل أبوعلي رئيس النادي المصري على معاونة اتحاد كرة القدم في تنظيم أمم أفريقيا للكرة الشاطئية والتي تقام في الغردقة، وسنقوم بتكثيف تسويق البطولة عبر القنوات الفضائية".

search