الجمعة، 11 أكتوبر 2024

12:17 ص

المصري عبدالله التهامي يهزم لاعبا إسرائيليا ببطولة العالم للكاراتيه

عبدالله التهامي

عبدالله التهامي

نجح لاعب منتخب مصر للكاراتيه، عبدالله التهامي في تحقيق فوز كبير في اللقاء الذي جمعه بنظيره الإسرائيلي، ضمن منافسات بطولة العالم للشباب والناشئين تحت 21 عامًا المقامة حاليًا في إيطاليا.

وحقق عبد الله التهامي لاعب منتخب الناشئين الفوز على منافسه الإسرائيلي بنتيجة 8-1، في المباراة التي جمعتهما بمنافسة وزن تحت 61 كجم، ضمن بطولة العالم للشباب والناشئين تحت 21 سنة.

ميداليات منتظرة

ينافس منتخب مصر على 9 ميداليات في بطولة إيطاليا للناشئين، بواقع 5 ميداليات ذهبية، ينافس عليها كل من عمر أشرف، يوسف هاني، عادل عمارة، رحمة طلبة، منة الهوارى على الميداليات الذهبية، بينما ينافس على البرونزيات كلا من عبد الرحمن طلبة، محمد حمدي، ميار هشام، بالإضافة الى منتخب الكاتا للشابات.

وفي سياق متصل، كشف رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه، محمد الدهراوي تفاصيل حصول المنتخب المصري على المركز الأول في بطولة أفريقيا التي أقيمت في تونس، بعد تتويجه بـ33 ميدالية.

وقال رئيس اتحاد الكاراتيه، في تصريحات تلفزيونية: “نحجنا في التتويج بـ8 ميداليات ذهبية و3 فضية وميدالية برونزية، وحصدنا عددًا من الميداليات في اليوم التالي، وتصدرنا المركز الأول، حيث وصل عدد الميداليات الذهبية إلى 20 ميدالية ذهب، وبفارق كبير مع أقرب المنافسين”. 

search