الجمعة، 11 أكتوبر 2024

12:23 ص

إصابة قوية.. نقل لاعب الاتحاد السكندري إلى المستشفى

إصابة الشيمي

إصابة الشيمي

تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أحمد الشيمي، إلى إصابة قوية في الرقبة، خلال المباراة الودية التى جمعت فريقه أمام إنبي، ضمن استعدادات الفريقين إلى الدوري الممتاز موسم 2024/25. 

وأصيب الشيمي، لاعب فريق الاتحاد، على مستوى الرقبة، مما استدعى تدخلا فوريا للجهاز الطبي وسيارة الإسعاف، التي نقلت اللاعب إلى أقرب مستشفى من ستاد الإسكندرية، لإجراء الفحوصات اللازمة على اللاعب.

إصابة الشيمي

ويخوض فريقا الاتحاد السكندري وإنبي، عدد من المباريات الودية، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الممتاز 2024-2025، والمقرر أن ينطلق نهاية شهر أكتوبر الحالي.

صفقات جديدة للموسم الجديد

ويبحث الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري، خوض عدد كبير من المباريات الودية في الفترة القادمة، ضمن البرنامج المحدد من قبل الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للموسم الجديد، ومعرفة فلسفة المدرب القبرصي بابا فاسيليو وطريقة اللعب التي ينوي تطبيقها مع الفريق في المرحلة القادمة.

ويرغب بابا فاسيليو في تجهيز اللاعبين الجدد وانسجامهم مع اللاعبين القدامى، لا سيما وأن الفريق أبرم عدد كبير من الصفقات، وصل إلى 13 صفقة، ومع ذلك لم يغلق باب ضم لاعبين جدد، حيث يتفاوض مع محمد زعلوك مهاجم الأهلي الشاب.

بعيدا عما سبق، أكد محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، أن التعاقد مع القبرصى بابا فاسيليو جاء بإجماع آراء لجنة الكرة، والصفقات جاءت بأمر المدرب ولا نتدخل فى اختياراته.

وقال محمد مصيلحي في مداخلة مع الإعلامي سيف زاهر فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "تواصلت مع مسئولي المحلة والبنك الأهلى قبل التعاقد مع بابا فاسيلو، والكل شكر في المدرب وإمكانياته وطريقة تدريبه، لذلك تم التعاقد معه باجتماع آراء لجنة الكرة".

وأضاف: "كل الصفقات التى تعاقدنا معها جاءت بناء على طلب بابا فاسيليو، واختار اللاعبين بحرية نظرا لتواجده من عامين فى الدورى المصرى، ووفرنا كل الصفقات المطلوبة

search