الجمعة، 11 أكتوبر 2024

12:19 ص

غياب هاني.. 3 خيارات أمام العميد في مواجهة موريتانيا

حسام حسن

حسام حسن

هادي البرعي

A A

يعكف المدير الفني لمنتخبنا الوطني، حسام حسن، على إيجاد الظهير الأيمن الأنسب، لقيادة الجبهة اليمنى في مواجهة الغد أمام موريتانيا، بعد إصابة محمد هاني لاعب الأهلي.

ويستعد المنتخب لمواجهة نظيره الموريتاني مساء غد الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن متافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وتضم قائمة المنتخب التي أعلنها حسام حسن، عدة لاعبين يستطيعون المشاركة في مركز الظهير الأيمن، وذلك في ظل غياب محمد هاني بداعي الإصابة.

أحمد عيد

أبرز هؤلاء اللاعبون، أحمد عيد، لاعب فريق المصري، وهو الأقرب للمشاركة غدًا، وهو مركزه الأصلي، والذي شارك فيه بالدوري في الموسم الماضي خلال 9 مباريات، استطاع تقديم تمريرتين حاسمتين لزملاءه، والخروج بشباك نظيفة في مواجهة وحيدة.

أحمد عيد

محمد شحاتة

لاعب آخر يستطيع المشاركة في مركز الظهير الأيمن وهو محمد شحاتة لاعب الزمالك، والذي شارك مع الفريق الأبيض والمنتخب الأولمبي من قبل في هذا المركز، ويبدو أنه وأحمد عيد الخياران الأقرب للعميد في مواجهة موريتانيا غدًا.

محمد شحاتة

أحمد رمضان “بيكهام”

ومن الممكن أن يلجأ حسام حسن، لأحمد رمضان “بيكهام” لاعب سيراميكا كليوباترا، إذ أنه يستطيع المشاركة في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيمن، وشارك في الجبهة اليمنى من قبل رفقة سيراميكا والأهلي، ولعل المباراة الأبرز التي خاضها اللاعب كظهير أيمن كانت بقميص المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، في الدور الأول من موسم 2020/2021، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.

والمفارقة أن مشاركة بيكهام رفقة الأهلي أمام الزمالك جاءت في ظروف مشابهة للمنتخب حاليًا، وهو إصابة محمد هاني، بعدما عانى من إصابة في العضلة الضامة آنذاك.  

بيكهام
search