الجمعة، 11 أكتوبر 2024

02:22 ص

شبانة ينتقد تصريحات حسام حسن: هل اتحاد الكرة والرابطة "قصروا" معاك؟

حسام حسن

حسام حسن

أبدى الإعلامي محمد شبانة، دهشته من تصريحات المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، بسبب ما أدلى به خلال المؤتمر الصحفي حول رغبته في رحيل أعضاء المنظومة الرياضية، مؤكدًا أن لائحة اتحاد الكرة لا تمنع جمال علام من خوض الانتخابات المقبلة، وهناك عدد من الأندية تريد تواجده في المجلس خلال الدورة المقبلة.

وقال شبانة عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يبث على فضائية etc: "ماذا سيكون موقف حسام حسن حال استمرار جمال علام، في اتحاد الكرة، رغم أنهم كانوا وراء التعاقد معه، وهل كان يقصد الرابطة؟ رغم أنهم ساعدوه كثيرًا وقاموا بتأجيل العديد من المباريات المحلية في الدوري الموسم الماضي".

وأضاف: "هل مثلا كولر يجوز له التصريح بأنه يجب رحيل مجلس الأهلي؟!، هل اتحاد الكرة قصر مع حسام حسن في شيء، والجميع يقدره داخل الجبلاية ويدعمه من أجل النجاح مع منتخب مصر".

وواصل: "فوجئت بتصريحات حسام أيضًا بشأن الاختيارات، رغم أن الجميع لم يعترضوا على ضمه لأي لاعب، لأن له رؤيته الفنية".

وزاد: "حسام حسن يتحدث عن صعوبة المباريات، رغم أن ذلك ليس صحيحًا، ولو أراد أن يترك اللاعبين فقط ودون وجوده في المعسكر، فإنهم سيحققون الفوز في مباريات المجموعة، وحتى تصفيات كأس العالم فالمنتخب قادر على بلوغ المونديال وبسهولة، ونحن وصلنا للبطولتين، وأي كلام يقال غير ذلك لا يصح مطلقًا".

search