الجمعة، 11 أكتوبر 2024

04:18 ص

شبانة يكشف حقيقة ايجابية عينة بنتايك.. ولبيب يعارض صفقة ايجاريا

بنتايك

بنتايك

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأقاويل التي ترددت حول ثبوت إيجابية عينة المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر الزمالك، ليس صحيحة حتى الآن، مشيرًا إلى أن الاتحادين المصري والأفريقي بالإضافة لنادي الزمالك جميعهم نفوا وصول أي مخاطبات رسمية، كما أن وكيل اللاعب أصدر بيانًا ينفي تلك الإدعاءات.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "أيجاريا اللاعب الذي يخضع للاختبار مع الزمالك شارك في ودية بتروجت، وظهر بمستواه المتواضع، وحسين لبيب رئيس النادي حتى الآن يعارض فكرة ضم اللاعب".

وأضاف: "بنتايك لم يشارك في ودية الزمالك أمام بتروجت بينما شارك أحمد فتوح، فيما يعقد جوميز عدة جلسات مع محمد حمدي بصفة مستمرة".

تأثير المنشطات على نتيجة السوبر الأفريقي

 مصدر مسؤول بالاتحاد الأفريقي، أوضح لـ"تليجراف مصر" أن إيجابية أو سلبية اختبارات المنشطات للاعبي الأهلي والزمالك لن تؤثر على نتيجة مباراة السوبر الأفريقي، مؤكداً أن الزمالك، الذي فاز بلقب السوبر الأفريقي، هو المتوج الرسمي باللقب.

فوز الزمالك بالسوبر الأفريقي

وكان الزمالك قد توج بلقب السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح (4-3)، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1) في الوقت الأصلي، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب "المملكة أرينا" في السعودية.

search